أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن سعادته بفوز الجواد فليريين ستيل ملك سموه بالمركز الأول في سباق بريطانيا للخيل.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حصول الجواد فليريين ستيل على المركز الأول يؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها رياضة الخيل في مملكة البحرين بفضل الاهتمام والرعاية التي تحظى بها هذه الرياضة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وما وصلت إليه رياضة الخيل في المشاركات العالمية والتي دائماً ما تؤكد مكانتها وتفوقها.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "مع عودة سباقات الخيل في بريطانيا والتي توقفت بسبب فيروس كورونا (كوفيد19)، تمكن فريق فيكتوريوس من اعتلاء المركز الأول عبر فوز الجواد فليريين ستيل بالمركز الأول بعد منافسة قوية ومثيرة حتى الرمق الأخير من السباق".

وأضاف سموه "حرصنا على المشاركة في السباق للوقوف على مستوى الجياد لفريق فيكتوريوس، حيث أننا وضعنا أهدافنا من وراء هذه المشاركة بعد توقف دام عدة أشهر، وتمكنا من تحقيق الإنجاز باسم مملكة البحرين الغالية ليكون اسمها مسجلاً في سجلات الأبطال وهو ما يسعى إليه فريق فيكتوريوس دائماً".

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن النتيجة المتميزة التي حققها فليريين ستيل في السباق تبعث على التفاؤل بتحقيق المزيد من الإنجازات في السباقات المقبلة ومواصلة تحقيق الذهب في العصر الذهبي ورفع اسم البحرين عالياً في السباقات المقبلة.