قال النائب محمود البحراني إن "توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تؤكد دائماً على ضرورة استكمال جميع قرى ومدن البحرين من الخدمات.

وأكد البحراني أن "القيادة الحكيمة تمد أيادي الرعاية والاهتمام لجميع أبناء البحرين، وتصريح صاحب السمو رئيس الوزراء أمس هو برهان واضح على ذلك"، مشيراً إلى أن "المؤسف هو عدم تنفيذ بعض الوزراء للتوجيهات الصريحة من قبل القيادة".

ورفع البحراني أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء لتوجيهاته الكريمة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات بشأن واقع البنية التحتية والخدمية في كرزكان.

وأضاف البحراني أن رئيس الوزراء وجه سابقاً للاهتمام بقرى المنطقة الغربية واستكمال الناقض فيها من الخدمات، غير أن وزير الأشغال وشؤون البلديات ورغم زياراته المتكررة للمنطقة، لم ينفذ على أرض الواقع أي تغيير يذكر، لافتاً إلى أن بعض توصيلات المياه والصرف الصحي في المنطقة الغربية قديمة جداً وتحتاج إلى تغييرها عوضاً عن صيانتها المكلفة، محذراً من استمرار إهمال الوزارات الخدمية للمنطقة الغربية وما سيتركه هذا الإهمال من تبعات سلبية اجتماعياً واقتصادياً على قرى المحافظة الشمالية جميعاً.