أعلنت شركة "بنفت"، الرائدة في مملكة البحرين واللاعب الرئيسي في مجال المعاملات المالية الإلكترونية على مستوى المنطقة، عن توفر خدمة الدفع الشهيرة "بنفت بي – BenefitPay" في متاجر "كارفور"، والتي تديرها شركة ماجد الفطيم في البحرين، وذلك بالتوافق مع مساعي الشركة لتعزيز التحول للمدفوعات الإلكترونية وغير الورقية.

يشكل هذا التعاون بين شركة بنفت و"كارفور"، خطوة هامة في دعم العملاء الكرام ومنحهم حل الدفع الأكثر شعبية وسهولة لدى تسوقهم في إحدى أشهر وأكبر علامات التجزئة في العالم. وفي نفس السياق، سيتيح إضافة خيار الدفع "بنفت بي" لزوار "كارفور" حصولهم على تشكيلة أوسع من خيارات الدفع بما يواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي في شركة بنفت عبدالواحد الجناحي : "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن للجمهور عن هذا التعاون المتميز، الذي سيتيح استفادة مستخدمي تطبيق "بنفت بي" لدفع قيمة مشترياتهم في متاجر كارفور. ونؤمن بأهمية دور هذه الخطوة في تحسين نمط التعاملات المالية في المجتمع البحريني، ولا سيما خلال الفترة الحالية التي تشهد انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يتيح لهم "بنفت بي" الدفع بصورة آمنه ودون الحاجة لحمل النقود الورقية مما يسهم بتعزيز حمايتهم من التعرض لخطر الإصابة."



من جانبه قال مدير كارفور البحرين لدى "ماجد الفطيم للتجزئة"جيروم عقل، : "نحن سعداء بتفعيل الدفع عبر المحفظة الإلكترونية الوطنية كخيار عصري جديد يتماشى مع أفضل ممارسات الدفع في العالم، كما إننا نسهم بذلك في تفعيل خطط مملكة البحرين بتشجيع المدفوعات الإلكترونية وتقليل تداول النقد الورقي"، وأضاف: "تحافظ كارفور على موقعها الريادي كوجهة تسوق مفضلة في المملكة من خلال ما توفّره من خيارات متعددة للعملاء تضمن لهم تجربة تسوق آمنة وسلسة".

يعتبر تطبيق "بنفت بي" كمحفظة وطنية إلكترونية يتم استخدامها عبر تطبيق خاص للهواتف الذكية، وهو يتّسم بسرعة وسهولة الاستخدام في دفع وتحويل الأموال، ويمنح المستخدمين تشكيلة متنوعة من الخدمات التي تجعل منه الخيار الأمثل للدفع لدى مجموعة واسعة من المتاجر والمحلات ويبلغ عدد المسجلين بالتطبيق أكثر من 450 ألف مستخدم.