وليد عبدالله

أبدى أحد الأندية الإماراتية، رغبة في التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد ولاعب فريق نادي باربار اللاعب الدولي أحمد المقابي لتمثيل الفريق الأول بالنادي الموسم الرياضي 2020/ 2021.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مقربة من اللاعب، إلى أن أحد الأندية الإماراتية فتحت خط المفاوضات الشفوية مع اللاعب المقابي من أجل تمثيل فريقها الأول كرة اليد الموسم القادم، ولم تكشف المصادر عن هوية هذا النادي.

وأوضحت، أن المفاوضات لم تصل حتى الآن إلى المرحلة الرسمية بين إدارة النادي الإماراتي وإدارة نادي باربار، خصوصاً وأن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي المحلي حتى نهاية الموسم المقبل، وأن ما قدمه من مستويات لافتة مع فريق شباب الأهلي دبي، قد دفع هذا النادي الإماراتي لمغازلة اللاعب ليكون ضمن تشكيلة الفريق في الموسم الجديد.

ويعتبر المقابي 26 عاماً، من خيرة اللاعبين الشباب الذين أنجبتهم كرة اليد البحرينية، والذي شق طريقه بنجاح في الملاعب مع فريقه ناديه الأم نادي باربار، وقد مثل اللاعب المنتخب الوطني ونجح مع زملائه في المنتخب من تحقيق المنتخب لقب البطولة الآسيوية وتأهل المنتخب إلى أولمبياد طوكيو 2021، وتأهل المنتخب من خلال التصفيات الآسيوية إلى نهائيات كأس العالم يناير 2021 التي ستقام في جمهورية مصر العربية، والتي حصل خلالها اللاعب على جائزة أفضل صانع ألعاب في آسيا.