* حالتا وفاة بـ "كورونا" لمقيم وبحرينية سبعينيين

أعلنت وزارة الصحة عن "تسجيل حالتي وفاة أمس، الأولى، صباح أمس، لمواطنة بحرينية تبلغ من العمر 72 عاماً، لديها أمراض وظروف صحية كامنة وكانت إحدى الحالات القائمة لفيروس "كورونا"، والثانية، لمقيم يبلغ من العمر 71 عاماً، لديه أمراض وظروف صحية كامنة وكان أيضا إحدى الحالات القائمة للفيروس"، ليبلغ عدد حالات الوفاة حتى مساء أمس 31 حالة.

وكشفت وزارة الصحة مساء أمس عن "حالة وفاة لمقيم يبلغ من العمر 71 عاماً، لديه أمراض وظروف صحية كامنة وكانت إحدى الحالات القائمة لفيروس كورونا". وأعربت عن خالص تعازيها لأسرة الفقيد وكافة أهله وأقاربه لهذا المصاب.



وقالت إن "المتوفى حصل على العلاج والرعاية على مدار الساعة من قبل الفريق المختص هو وجميع الحالات القائمة في مراكز العزل والعلاج". وصباح أمس، أعلنت وزارة الصحة عن حالة وفاة لمواطنة بحرينية تبلغ من العمر 72 عاماً، لديها أمراض وظروف صحية كامنة وكانت إحدى الحالات القائمة لفيروس كورونا".

وقالت إن "المتوفاة حصلت على العلاج والرعاية على مدار الساعة من قبل الفريق المختص هي وجميع الحالات القائمة في مراكز العزل والعلاج".

وكشفت إحصائيات الوزارة أن "عدد الحالات القائمة بلغ 5060 حالة بينها 5048 حالة مستقرة، فيما بلغ عدد الحالات القائمة التي تتلقى العلاج 79 حالة في حين تخضع 12 حالة تحت العناية".

وأوضحت الوزارة أن "عدد المتعافين بلغ 11109 حالات، فيما أجرت الوزارة 386114 فحصا طبيا".