وليد عبدالله:

أبدى النادي الأهلي الرياضي رغبة في ضم اللاعب الدولي عبدالله عبدو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الرياضي 2020/ 2021.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بالنادي إلى أن النادي فتح خط المفاوضات الشفوية مع اللاعب عبدالله عبدو المرتبط بعقد مع فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم، وذلك لمعرفة مدى رغبته في الانضمام للكتيبة الأهلاوية الموسم القادم، مضيفة أن اللاعب لم يعط جوابا نهائيا، وأنه ينتظر انتهاء الموسم الرياضي الحالي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الكروي الأول بنادي المحرق، ليحدد بعدها الوجهة التي سينتقل إليها الموسم المقبل، في حال عدم رغبة المحرق تجديد عقده مع الفريق.

وأوضحت المصادر أنه في حال نجحت إدارة النادي الاهلي التعاقد مع اللاعب عبدو، فإنه سيشكل إضافة كبيرة للفريق خصوصا أن اللاعب يتمتع بمهارات عالية وإمكانيات على مستوى خط الوسط، ويعتبر من خيرة اللاعبين الشباب في الملاعب الكروية، والذي سبق أن مثل المنتخبات الوطنية ومثل المنتخب الوطني الأول في العديد من المنافسات القارية والدولية.

وكان اللاعب عبدالله عبدو قد بدأ مسيرته الكروية مع فرق الفئات العمرية بنادي الرفاع، وقد خاض فترة تجربة مع فرق الفئات العمرية بنادي ليدز يونايتد الانجليزي، ثم عاد وتدرج حتى وصل للفريق الأول بالنادي، وقد تعاقدت إدارة نادي المحرق مع اللاعب في موسم 2014/ 2015.