(إفي):

استعاد فياريال ذاكرة الانتصارات في الليجا بفوزه الثمين والقاتل خارج قواعده على حساب سيلتا فيجو بهدف نظيف السبت في أول ظهور للفريقين بعد غياب قرابة 3 أشهر بسبب جائحة كورونا، وذلك ضمن الجولة الـ28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

و على ملعب (بالايدوس)، ظهر جليا تأثر لاعبي الفريقين بفترة الغياب الطويلة عن المستطيل الأخضر، ولم يتمكنا من هز الشباك على مدار الـ90 دقيقة، قبل أن يتذكر الضيوف طريقها بهدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بتوقيع لاعب الوسط مانويل تريجيروس.



وبهذه النتيجة يفشل سيلتا في الخروج من سلسلة نتائجه السلبية في الليجا، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي في جولتين متتاليتين قبل التوقف الطويل أمام كل من غرناطة وخيتافي على الترتيب.

وتجمد رصيد الفريق الجاليثي عند 26 نقطة يفشل بها في الابتعاد عن منطقة الخطر التي بات مهددا بالعودة إليها في حالة تحقيق ريال مايوركا (25 نقطة) بالفوز على برشلونة الليلة على ملعب (إيبروستار)، ويظل مؤقتا في المركز الـ17.

أما فريق "الغواصات الصفراء" فحقق فوزا طال انتظاره، وضرب به أكثر من عصفور، حيث أنه استعاد نغمة الفوز بعد 3 هزائم متتالية قبل فترة التوقف الإجباري، كما أنه اقترب أكثر من منطقة المقاعد الأوروبية.

وأصبح رصيد الفريق 41 نقطة يقفز بها للمركز التاسع، متفوقا بفارق الأهداف على غرناطة.