أعلنت زين البحرين، شبكة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن إطلاق برنامج "يا زين العروض" الذي يقدم للعملاء عروضاً متميزة وحصرية لفترة محدودة.

ويتيح برنامج "يا زين العروض" فرصة لجميع عملاء زين الحاليين والجدد التمتع بالعديد من العروض الترويجية والهدايا المخصصة حسب اهتماماتهم ويوفر عروضاً مميزة لضمان تقديم أفضل خدمة لعملائنا في عالم زين الجميل.

ويشمل البرنامج عروضاً تختلف كل يوم، تتضمن بيانات إضافية لمشتركي باقات البيانات ورصيد إضافي عند التعبئة لباقات مسبقة الدفع. ويضمن الحصول على أحدث العروض الترويجية التي تتضمن حالياً الحصول على بيانات إضافية تصل إلى 150% عند الاشتراك في باقات البيانات الإضافية والاستمتاع بباقات البيانات لمشاهدة غير محدودة على تطبيقات Netflix وShahid.



يمكن لعملاء زين البحرين الاشتراك في برنامج "يا زين العروض" من خلال الاتصال برقم *888# أو عبر تطبيق زين البحرين أو خلال قناة zBot التفاعلية. وسيتم الإعلان عن جميع العروض الترويجية الجديدة على قنوات زين البحرين لوسائل التواصل الاجتماعي.

ويهدف برنامج "يا زين العروض" إلى منح جميع المشتركين أقصى قدر من الفوائد، حيث يأتي إطلاقها لهذا البرنامج تماشياً مع التزام زين البحرين بتقديم وتلبية جميع متطلبات عملائها على المدى الطويل.