أعلنت مجموعة غرناطة العقارية عن بيع جميع قسائم مخطط "الخير" السكني في منطقة دمستان، لافتة إلى استعدادها خلال الفترة المقبلة لإطلاق عدد من المخططات المميزة في منطقة سار الجديدة بالقرب من مدرسة سانتكرستوفر ومنطقة الحد ومنطقة كرزكان.

وقال مدير التسويق والعلاقات العامة أحمد حبيب: "تم وضع خطط تسويقية قبل طرح المشروع مع مراعاة متطلبات السوق العقاري ونسبة الطلب في منطقة دمستان والمناطق المجاورة مع دراسة الأسعار بما يتناسب مع حجم وتصنيف القسائم التي تبدأ من 300 متر بتصنيف RB".

وأضاف: "مع بداية إطلاق الحملة التسويقية تم فتح باب الحجز بأسعار تبدأ من 16 ديناراً للقدم وهي أقل أسعار في المنطقة واستطعنا من تسويق كامل المخطط في مدة لم تتجاوز الشهرين"، منوهاً إلى أن المخطط يتميز بموقعه على شارع المزارع وبتنوع المساحات ووجود كافة الخدمات حيث بدأ بعض المشترين بالمباشرة في عملية البناء بعد استخراج الرخص المطلوبة. وأكد حبيب أن "الطلب على منتجات الأراضي السكنية سجل نمواً خلال هذا العام على الرغم من الوضع الاقتصادي حيث نجحنا أيضاً من تسويق 168 قسيمة سكنية في مخطط "الجود" في نفس المنطقة في مدة لم تتجاوز أربعة أشهر".