تصدرت الفنانة ليلى السلمان، اليوم الإثنين، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل»، بعد إعلان وفاة والدتها، رغم اختفائها من الساحة الفنية.

وأعلنت ليلى السلمان وفاة والدتها بنشر صورة عبر حسابها الرسمي على موقع«انستجرام» مُدونًا عليها آية قرآنية، أنهتها بعبارة «البقاء لله».

وقالت الفنانة ليلى السلمان: توفيت اليوم والدتي أرجو الدعاء لها، لكنها لم تعلن عن سبب الوفاة، فيما تفاعل معها عدد من الفنانين وقدموا التعازي للفنانة ليلى سلمان.



والفنانة ليلى السلمان ولدت في مدينة الزبير العراقية إذْ كان والداها يعيشان متنقلين بين العراق والكويت ولها شقيقتان وثلاثة أشقاء، وولدت ليلى السمان في شهر يناير من عام 1961 في الكويت لكنها انتقلت بعد ذلك للسعودية وحصلت على الجنسية السعودية.

وبدأت ليلى السلمان مسيرتها الفنية عام 2000 من خلال مسلسل «خطوات على الجليد»، وتنوعت أعمالها الفنية ما بين التراجيديا والكوميديا، وأطلق عليها لقب السلطانة لأنها تعد ممثلة من الطراز الأول.

وكان آخر ظهور للفنانة ليلى السلمان ببرنامج تليفزيوني اسمه «ع السيف» في الكويت حيث انهارت وقتها معبرة عن حزنها بسبب توقفها عن العمل وعدم طلبها في الأعمال الدرامية ما أدى لاختفائها عن الساحة الفنية.