ينظم الاتحاد العربي للريشة الطائرة الدورة السادسة عبر الواقع الافتراضي برنامج "ZOOM" بعنوان "برنامج وقت الريشة الدولي" عند الثامنة مساء غد الخميس.

ويقدم الدورة، المحاضر جعفر إبراهيم الأمين العام للإتحاد العربي وأخصائي تدريب الريشة الطائرة الدولي "الريشة الطائرة لأصحاب الهمم"، "برامج الاتحاد الدولي لتأهيل المدربين".

وسيتناول إبراهيم نبذة تاريخية عن البرنامج وانتشاره عالمياً ورؤية وأهداف البرنامج، كما سيقدم نبذة عن برنامج الجامعات وبرنامج القيادات الشابة والبرنامج المدرسي ونظرة عامة على محتوى البرنامج، والإجابة على استفسارات المشاركين.



ودعا الاتحاد الراغبين بالمشاركة التسجيل وتدوين بياناتهم في استمارة "googleforme"، التي سيقوم الاتحاد العربي للريشة بنشرها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي على العنوان: Arab Badminton Federation . كما سيتم بث المحاضرة على الهواء مباشرة عبر الفيس بوك.

وسيحصل المشارك على شهادة مشاركة شريطة أن يتواجد عبر برنامج zoom لمدة ساعة وربع كحد أدنى.

وتأتي الدورة، في إطار الجهود التي يقوم بها الاتحاد لدعم حملة البقاء في المنازل واستغلال توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا "كوفيد -19" في تقديم نشاط مفيد لأسرة الريشة الطائرة العربية تتضمن مختلف جوانب اللعبة.