أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أن الدفاع عن الوطن أمانة مقدسة ومسؤولية عظيمة لا يتولاها إلا رجال نذروا أنفسهم وضحوا بالغالي والنفيس؛ لحمل أمانة الذود عن تراب وسماء ومياه هذا الوطن العزيز.

جاء ذلك خلال قيامه بزيارة تفقدية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين، الخميس، اطلع فيها على مستوى الجاهزية القتالية والاستعدادات الإدارية، وذلك ضمن متابعته الميدانية المستمرة لكافة أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.

وبعد أن استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة التفقدية إلى إيجاز عن مراحل سير العمل ومستويات الأداء والجاهزية القتالية والإدارية بتلك الوحدة، حث الجميع على بذل المزيد من التفاني وجعل الكفاءة والمقدرة العاليتين دائماً نصب أعينهم تجسيداً لرؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.



وأوضح القائد العام لقوة دفاع البحرين أن الجهود مسخرة دائماً لتوفير جميع الإمكانيات العسكرية والإدارية تحقيقاً لكافة الأهداف المنشودة التي من شأنها الارتقاء بمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، معرباً عن بالغ سروره لما لمسه من روح معنوية عالية وبسالة كبيرة في تنفيذ المهام المنوطة بهم بكل عزيمة وإخلاص.