أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن ثقتنا كبيرة في مواصلة منتخبنا الوطني طريق الانتصار في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

واجتمع سمو الشيخ ناصر بن حمد، مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني ولاعبي المنتخب عبر الاتصال المرئي، بمشاركة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وعضو لجنة المنتخبات محمد بن جلال.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالحضور، مؤكدا سموه أهمية الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل رعاية اللاعبين في الفترة الحساسة التي يمر بها العالم مع انتشار جائحة كورونا.



وقال سموه "نسعى جميعا إلى بناء منظومة متكاملة من أجل مواصلة الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب تحضيراتهم بصورة متميزة وسط ظروف استثنائية تمر بها البحرين والعالم مع انتشار جائحة كورونا، ولكننا في الوقت ذاته سعداء بالجدية والحماسة الكبيرة من قبل اللاعبين في الاستمرار بالتدريبات اليومية في المنزل وحرصهم الموصول على البقاء في جاهزية تامة في حال عودة المسابقات الدولية الى النشاط مرة ثانية".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "المرحلة المقبلة من مسيرة المنتخب الوطني تعتبر مرحلة هامة جدا فبعد التوقف لمدة زمنية طويلة عن التدريبات والتجمع في الملعب يتوجب على الجميع بذل جهود مضاعفة للوصول الى الجاهزية التامة لخوض المسابقات في المستقبل خاصة مع اقتراب عودة النشاط الرياضي، بهدف المنافسة على المسابقات بما فيها التصفيات المؤهلة الى كأس العالم وكأس اسيا والثقة كبيرة جدا في ابطال البحرين من أجل مواصلة مسيرتهم بصورة مثالية".

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد "أن التقارير المرفوعة من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم والجهازين الفني والإداري للمنتخب تؤكد على أن جميع اللاعبين حرصوا على استمرار التدريبات اليومية للمحافظة على لياقتهم البدنية والاستعداد للمباريات المقبلة وهذا أمر مفرح بالنسبة لنا ولجميع الجماهير البحرينية التي تترقب عودة المنتخب الوطني للمسابقات ورؤية أبناء البحرين وهم ينافسون المنتخبات الاسيوية على بطاقات التأهل الى نهائيات كأس العالم".

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "ندرك تماما أن لاعبي المنتخب الوطني يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة الى كأس العالم وكأس آسيا فبعد المستويات الكبيرة التي قدمها لاعبو المنتخب طيلة المباريات السابقة هم على موعد مع استمرارا المباريات في المرحلة القادمة والتي نأمل أن يواصل فيها المنتخب الوطني ظهوره الفني المتميز ويحصد المزيد من النقاط التي تبقيه في دائرة المنافسة على البطاقات المؤهلة".

وجدد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ثقته في الجهاز الفني للمنتخب الوطني وقال سموه "بذل المدرب البرتغالي هيليوا سوزا المدير الفني لمنتخب البحرين جهوداً كبيرة في متابعة لاعبي المنتخب الوطني خلال فترة توقف النشاط الرياضي وكان حريصاً على توجيه اللاعبين من أجل مواصلة التدريبات عن بعد ومراقبة تلك التدريبات بصورة دقيقة الأمر الذي يؤكد اهتمام المدرب باللاعبين وتنفيذ برنامجه التدريبي في ظل الظروف الاستثنائية".

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "سأقف إلى جانب المنتخب الوطني وسنعمل جميعاً وبروح الفريق الواحد من أجل تهيئة كافة الأجواء المثالية أمام المنتخب الوطني لاستمرار الأداء المتميز في التصفيات وبجهود اللاعبين والاداريين والاتحاد سيتمكن المنتخب من الظهور بمستوى لائق ويواصل مسيرة حصد النقاط".

واطلع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الخطة الإدارية للاتحاد البحريني لكرة القدم واستراتيجية الاتحاد، الرامية إلى إعادة التدريبات اليومية للمنتخب الوطني والاحترازات التي سيتخذها في هذا الشأن بالإضافة إلى الإجراءات الإدارية والتنظيمية لعودة تدريبات المنتخب علاوة على المباريات الودية المقترحة التي سيخوضها المنتخب في الفترة المقبلة.

كما استمع سموه إلى شرح من قبل المدرب هيليوا سوزا، عن الخطوات الفنية التي سيتخذها في حال عودة التدريبات اليومية ورؤيته الفنية في المباريات المقبلة للمنتخب الوطني خاصة في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم وكأس اسيا.

وعاهد لاعبو المنتخب الوطني، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ببذل المزيد من الجهود في سبيل مواصلة الظهور المتميز في المباريات المقبلة للمنتخب الوطني، مؤكدين أن متابعة سموه واهتمامه بلاعبي المنتخب تمثل حافزا لهم من اجل مواصلة طريق التدريبات اليومية وحصد المزيد من النقاط في المباريات المقبلة.