موزة فريد

تلقى مركز البحرين للمستثمرين التابع لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة 19 طلباً لمؤسسات ومنشآت تجارية طلبت تغيير أنشطتها أو تحويل نشاطها بتغيير شكلها القانوني أو تحويل فرع منها إلى شركات قائمة، برؤوس أموال 891.600 ألف دينار تقريباً.

وطلبت مؤسسة مركز دينتا ديرما بوقري، بتغيير الشكل القانوني للمؤسسة الفردية، بتحويلها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة برأسمال قدره 200 ألف دينار، حسب بيانات رسمية حديثة.

كما تقدمت شركة جلف إثلتيكس للماركات الرياضية الفردية، بطلب تغيير شكلها القانوني بتحويلها إلى شركة الشخص الواحد برأسمال قدره 100 دينار وتسجل باسم المالك نفسه، حيث دعا المركز كل من لديه اعتراض التقدم به إلى المركز مشفوعاً بالمستندات المؤيدة والمبررة للاعتراض خلال مدة أقصاها 15 يوم عمل من تاريخ نشر هذا الإعلان في الجريدة الرسمية الصادرة 18 يونيو الجاري.

وكانت المؤسسة الفردية التي تحمل سم «مركز الجنان الطبي»، طالبت بتغيير شكلها القانوني بتحويلها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة برأسمال قدره 10 آلاف دينار وتسجل باسم كل من شركة «إيدوكتيتشون بلاس للاستشارات»، فيما طلبت شركة أريا للتجارة والمقاولات، وهي شركة فردية لتغيير الشكل القانوني، بتحويلها إلى شركة الشخص الواحد برأس مال قدره 100 ألف دينار.

وأعلن المركز، عن تقدم مكتب شركة التضامن المهنية «جواد حبيب وشركاه» نيابة عن مؤسسي الشركة المساهمة البحرينية المقفلة التي تحمل اسم «برايميديا إنترناسنول ش.م.ب مقفلة»، بطلب تغيير الشكل القانوني للشركة المساهمة البحرينية المقفلة المذكورة، بتحويلها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة وبرأسمال قدره 450 ألف دينار وتسجل باسم كل من شركة لفنار للاستثمار القابضة ومشعل عبدالنبي الشعلة.