أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين "بيتك"، عن فوز جبر راشد في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" عن شهر مايو الماضي، حيث تم إجراء السحب على الجائزة البالغة قيمتها 100 ألف دولار "عن بعد".

وبذلك يصبح جبر راشد، خامس رابح في الحملة الترويجية للعام الحالي يتم اختياره من خلال السحب عن بعد، كجزء من الجهود المبذولة للمساعدة في احتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19)، وبهذا السحب الخامس يكون البنك قد سلم خمسة فائزين من حساب "لبشارة" 500 ألف دولار منذ بداية العام 2020.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي - البحرين خالد المعرفي: "نيابة عن بيت التمويل الكويتي- البحرين، أود أن أهنئ الفائز معنا جبر راشد في الحملة الترويجية لحساب لبشارة. بالإضافة إلى ذلك، أود أن أدعو الجميع لترقب نتائج السحب القادم للجائزة الكبرى بقيمة 500 ألف دولار في الشهر التالي، وهي الجائزة الأولى من نوعها في بيت التمويل الكويتي - البحرين!".



وقال المعرفي: "إننا مازلنا نسعى إلى توفير المزيد من الفرص لعملائنا من خلال حملاتنا الترويجية تماشياً مع رؤيتنا في تقديم أفضل المكافآت وذلك تقديراً لولائهم ودعمهم الدائم باعتبارهم شركائنا الحقيقيين، كما أننا نحرص على إجراء السحب عن بعد وذلك تماشياً مع إجراءات الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا. وكذلك من منطلق حرص والتزام البنك بتوجيهات مصرف البحرين المركزي ووزارة الصحة لأداء دوره في المساعدة على احتواء تفشي الفيروس".

وأوضح: "نتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيمة الجديدة في السحوبات القادمة، كما حث الجميع على زيادة استثماراتهم في حساب "لبشارة" عبر كافة القنوات الإلكترونية المتاحة ولفترة أطول لتزداد فرص فوزهم بإحدى الجوائز القيمة".

من جانبه، عبر راشد جبر والد الفائز، عن سعادته الغامرة بالفوز قائلاً: "أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية ولإتاحة الفرصة لنا للاستثمار في حساب لبشارة. كما أشجع الجميع على الاستثمار في حساب "لبشارة" ليتمكنوا من ربح العديد من الجوائز الشهرية القيّمة".

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات، حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 ديناراً، أو ما يعادله بالدولار لمدة 30 يوما على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يوماً وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوماً يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

ويوزع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" جائزتين بقيمة 500.000 دولار لحملة 2020، بالإضافة إلى جوائز شهرية كبرى بقيمة 100,000 دولار، كذلك 60 جائزة نقدية شهريًا بقيمة 500 دولار ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا". كذلك أضيفت فئة "جزيل" للعملاء الذين يقومون بفتح حساب"لبشارة" وحساب "جزيل" التوفير الاستثماري.

كما يتعاون البنك مع شركة الاتصالات "stc" لتقديم 10 قسائم شهرية بقيمة 500 دولار ضمن فئة "stc-business" للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 ديناراً أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.