وليد عبدالله

أبدى أحد أندية الدرجة الثانية من خارج العاصمة رغبة في التعاقد مع المدرب الوطني القدير عيسى السعدون لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021.

وقالت مصادر لـ «الوطن الرياضي» إن إدارة أحد أندية الدرجة الثانية المتواجدة خارج العاصمة تتجه لفتح باب المفاوضات مع المدرب الوطني عيسى السعدون لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم المقبل، حيث يأتي هذا التحرك من قبل إدارة النادي من أجل تحقيق الهدف الذي رسمته للموسم المقبل، وهو المنافسة من أجل الصعود لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم الموسم 2021/ 2022، وأن اختيارها للمدرب السعدون لقيادة دفة الفريق يعد واحداً من التحركات المهمة لدعم الفريق بمدرب لديه الخبرة الميدانية الكبيرة ولديه الطموح في تحقيق هدف الإدارة بالصعود لدوري الكبار.



وإذا ما فتحت إدارة النادي مع المدرب خط المفاوضات، سيصبح هو النادي الثاني الذي يفاوضه خلال الموسم بعد أن سبقه نادي النجمة في ذلك وعرض عليه تدريب الفريق في الموسم المقبل، في حال عدم التجديد مع المدرب البلجيكي التونسي الأصل فتحي العبيدي.

وكان المدرب عيسى السعدون قد قاد فريق النادي الأهلي للصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز بالموسم 2018/ 2019، إلا أنه وبعد 5 جولات في دوري الأضواء اتجهت إدارة النادي الأهلي لخيار إقالته بسبب تذبذب مستوى ونتائج الفريق في المباريات التي خاضها في هذا الموسم.