(إفي):

استمرت لعبة الكراسي الموسيقية بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في صدارة الليغا، بعد أن استعادها الفريق الملكي بفوزه المتوقع على ريال مايوركا بهدفين دون رد الأربعاء ضمن الجولة الـ31 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعبه (ألفريدو دي ستيفانو)، سجل الميرينجي هدفا في كل شوط، حيث افتتح البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور سجل التهديف في الدقيقة 19 بعد تمريرة من لوكا مودريتش، ليتوغل النجم الأسمر داخل المنطقة ثم يسكن الكرة في الزاوية العلوية لمرمى الضيوف.



وفي الشوط الثاني، عزز النجم وقائد الفريق سرخيو راموس التقدم بهدف ثان في الدقيقة 56 بطريقة رائعة من ركلة حرة نفذها ببراعة من فوق الحائط البشري وسط مشاهدة من حارس الضيوف مانولو رينا.

وبهذا يواصل الريال عزف نغمة الانتصارات منذ العودة من التوقف الطويل للمباراة الرابعة تواليا، وهو الانتصار الـ21 هذا الموسم.

ورفع الفوز رصيد الريال إلى 68 نقطة ليستعيد الصدارة سريعا من البرسا، صاحب نفس الرصيد، الذي اجتاز اختبارا صعبا بالفوز على أثلتيك بلباو بهدف الثلاثاء.

ويتفوق الميرينجي بفارق المواجهات المباشرة على البرسا، بعد التعادل ذهابا في (الكامب نو) بنتيجة سلبية، والفوز في العودة في قلب (سانتياجو برنابيو) بثنائية نظيفة.

من جانبه، تجرع مايوركا مرارة الخسارة الثالثة خلال آخر 4 مباريات، الـ19 هذا الموسم، ليظل رصيده عند 26 نقطة في المركز الـ18 مؤقتا.