وليد عبدالله

لا يزال فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم بانتظار وصول مدربه التونسي كمال الزواغي والمحترفين التونسيين زياد الزيادي وعلاء الدين البوسليمي.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "الوطن الرياضي"، من مصادر مطلعة بالنادي الأهلي أن إدارة النادي تواصلت مع أحد مكاتب الطيران، من أجل تأمين أقرب رحلة للمدرب والمحترفين لوصولهم إلى البحرين في الثاني من يوليو المقبل على أقل تقدير، ولا تزال محاولات مكتب الطيران جارية لتأمين هذه الرحلة في الموعد المطلوب.



وقد عاود الفريق الكروي الأول بالنادي تدريباته بوجود المحترف النيجيري آرنست وتحت قيادة المدرب الوطني المساعد محمد عبدالغني، الذي أسندت له هذه المهمة مؤخراً، بعد أن أشرف مع بداية الموسم الحالي على تدريب الفريق الأول بنادي الاتفاق، إلا أنه فضل فسخ العقد مع إدارة النادي بالتراضي.

الأهلي الذي بدأ في الموسم الحالي بقيادة وطنية متمثلة بالمدرب الوطني القدير عيسى السعدون، والذي نجح في عودة الفريق لمصاف دوري الكبار هذا الموسم، ظهر بمستويات ونتائج متذبذبه تسببت بإقالة للمدرب السعدون، وإسناد المهمة للتونسي الزواغي، الذي فاز في أولى مبارياته مع الفريق على الحالة في الجولة ٩ بنتيجة ٢-١، وخسر في الجولة ١٠ أمام الرفاع بنتيجة ٣-١ وخسر في الجولة ١١ أمام المتصدر الحد بنتيجة هدف دون رد.