إفي:

طالب لويس سواريز، مهاجم برشلونة، مدربه في الفريق، كيكي سيتيين، بتفسير اسباب ضياع نقطتين ثمينتين منهم بالتعادل أمام سيلتا فيغو (2-2) السبت على ملعب (بالايدوس) ضمن الجولة الـ32 لليغا، مؤكدا أن "المدربين متواجدين لتأدية عمل محدد"، ومشيرا إلى أن اللاعبين بذلوا "كل ما لديهم داخل الملعب".

وقال سواريز بنبرة حزن في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "بالطبع الانطباعات سلبية للغاية، فقدنا نقطتين أكثر من مهمتين. مسألة تتويجنا باللقب كانت تتوقف على قدرتنا في الفوز بجميع المباريات، ولكن الآن علينا انتظار فقدان ريال مدريد لأي نقطة. أشعر بإحباط شديد".



وتكفل النجم الدولي بتسجيل هدفي البلاوجرانا في اللقاء وكليهما بصناعة من رفيق دربه النجم الأرجنتيني والقائد ليونيل ميسي، إلا أن هذا لم يشفع لهم للخروج بالنقاط الثلاث لينح البرسا فرصة ثمينة لريال مدريد للانفراد بالصدارة بفارق نقطتين في حالة فوزه الأحد على مضيفه إسبانيول.

ووجه سواريز رسالة مباشرة لسيتيين حيث قال: "المدربون متواجدون لمهمة محددة، لتحليل مثل هذه المواقف. نحن نبذل أقصى ما لدينا داخل الملعب، ونشعر بأننا نفقد نقاطا كثيرة مهمة خارج ملعبنا، لم نكن لنفقدها في موسم أخرى".

كما أقر صاحب الـ33 عاما بصعوبة الفوز باللقب بالنظر للمواجهات المقبلة.

وقال في هذا الصدد "تنتظرنا مباريات صعبة، كنا ندرك أن مواجهة سيلتا على ملعبه لن تكون سهلة، مع مباراة فياريال، وبالإضافة لمواجهة أتلتيكو على ملعبنا. فقدنا نقطتين، وعلينا تصحيح بعض الأخطاء من أجل التحسن".

وأثنى سواريز على أداء لاعبي سيلتا بعد أن استطاعوا العودة في نتيجة المباراة في مناسبتين، في الوقت الذي أبدى رضاه بشكل شخصي عن مستواه بالهدفين الذين سجلهما.