- استفدنا من أزمة "كورونا" بتقديم تسهيلات لاستقطاب المستثمرين

- نجاحنا في التسويق يؤكد ثقة المستثمر بالسوق العقاري البحريني

أكدت نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في شركة «غولدت غيت»، إيمان المناعي، أنه تم بيع أكثر من 80% من المشروع منذ طرحه في السوق وحتى الآن لأكثر من 18 جنسية، ما يعكس حجم الإقبال الكبير في ظل الظروف الصحية الاستثنائية التي تشهدها البحرين.

وأضافت المناعي في لقاء مع «الوطن»، أن الشركة قدمت الكثير من التسهيلات خلال الفترة الحالية لاستقطاب المزيد من المستثمرين من خلال تسهيل الدفع على فترات طويلة لتشجيعهم على الاستثمار في المملكة، مؤكدة أن حجم الإقبال الكبير يعكس ريادة «غولدن غيت» كمشروع بحريني متميز في جذب رؤوس الأموال الخارجية.

وقالت إن المشروع يحتوي على منصة مواقف سيارات تضم 10 طوابق وسترى النور خلال شهر يوليو المقبل، من أجل استيعاب أكبر عدد من السيارات، مبينة في الوقت نفسه أن الشركة وضعت في المقام الأول توفير المواقف باعتبارها جزءاً أساسياً من نجاح المشروع.. وفيما يلي نص اللقاء.

متى يتوقع الانتهاء من المشروع وتسليمه بالكامل؟

-نتوقع الانتهاء من المشروع بحلول أبريل العام 2022، بعد أن تم تسويق جزء كبير منه، حيث تسير عمليات المشروع على قدم وساق، وذلك على الرغم من تأثير أزمة كورونا (كوفيد 19) على القطاع العقاري عموماً.

كم بلغت نسبة الحجز في المشروع وما مدى الإقبال عليه؟

-منذ بدء المشروع وحتى اليوم سوقنا أكثر من 80% من الوحدات السكنية المعروضة لأكثر من 18 جنسية ما يؤكد حجم الإقبال الكبير على المشروع، وهو شيء مشرف لنا كمشروع بحريني رائد في استقطاب الاستثمارات الخارجية إلى مملكة البحرين، بالإضافة إلى الثقة المحلية باستثمار 60% من البحرينين من إجمالي مبيعات المشروع.

نجاحنا في عملة التسويق، يدل على ثقة المستمر العالمي في السوق العقاري البحريني، ومن هذا المنطلق نوعنا الخدمات المقدمة لتكون الأولى من نوعها على طابقين تغطي احتياجات 27 مرفقاً ترفيهاً وعائلياً.

نسعى في «غولدن غيت» إلى التأقلم مع جميع الأوضاع بهدف سد جميع احتياجات السوق، حيث قدمنا الكثير من التسهيلات خصوصاً في فترة أزمة كورونا (كوفيد 19) الحالية التي لا نعرف متى ستنتهي، مع إمكانية الدفع على فترات طويلة الأجل الأمر الذي شجع على جذب المزيد من المستثمرين للاستثمار العقاري وخصوصاً أن المشروع يقع في خليج البحرين، وهي من أرقى مناطق المملكة.

حدثينا عن أبرز الخدمات والمزايا الترفيهية المتوفرة في المشروع؟

-حرصنا في المشروع على توفير الخدمات لجميع أفراد العائلة، سواء للآباء أو الأطفال بهدف تنويع الخيارات المقدمة إليهم وبالتالي تحقيق جميع متطلبات العوائل، كما يوجد قسم مخصص للنساء مثل حمامات السباحة الداخلية، إلى جانب المرافق الداخيلة للأطفال، ناهيك عن النوادي الصحية المتميزة الخاصة بالنساء.

كما يحتوي المشروع أيضاً، على مصلى للرجال والنساء. كما تتوفر كذلك كافة الخدمات الداخلية والخارجية، فقد وفرنا الصالات الرياضية في الخارج، والتي يمكن الاستفادة من خدماتها في جميع الأوقات.

وهناك أيضاً حمام السباحة، والذي يعتبر الأكبر من نوعه وهو مطل على البحر بمساحة شاسعة جداً، ما يضيفي منظراً جمالياً للشقق المطلة عليه.

أضف إلى ذلك المرافق القريبة من المشروع ذا بارك وذا وارف، الأفنيوز وفندق الفورسيزن والكثير، فغولدن غيت جزء لا يتجزأ من هذه المنظومة وهي كلها خدمات يستمتع بها الشاري والمستثمر لدينا.

وكم عدد طوابق المشروع وما هي مساحات الشقق السكنية؟

-يعد المشروع أطول برج في مملكة البحرين، وهو عبارة عن برجين، أحدهما الأطول كبرج سكني للتملك الحر في مملكة البحرين وهو عبارة عن 53 طابقاً، والآخر يضم 45 طابقاً ولدينا 6 نماذج من الشقق بما فيها الإستوديو، وغرفة وغرفتين و3غرف و 4 غرف وكلها بمساحتين مختلفتين.

وكم تبلغ سعة المواقف ومتى يتوقع الانتهاء منها؟

-المشروع يضم منصة مواقف من 10 طوابق 3 منها تحت الأرض وسترى النور خلال يوليو المقبل، حيث وضعت الشركة توفير المواقف بأعلى معايير البناء في المقام الأول وهي جزء أساس من نجاحنا.