أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أهمية علاقات الشراكة الاستراتيجية التاريخية التي تجمع بين البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في تعزيز الاستقرار في المنطقة، وتحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك لدى استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر سموه بالرفاع أمس، السفير الأمريكي لدى المملكة جاستين سيبريل بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده في المملكة.

وأشاد سموه بجهود وإسهامات السفير سيبريل في دفع علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين إلى مستويات متقدمة على مختلف الأصعدة، متمنياً سموه للسفير الأمريكي كل التوفيق والنجاح فيما سيوكل إليه من مهام جديدة في بلده.



من جانبه، أعرب السفير سيبريل عن وافر الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم واهتمام سموه المتواصل بتعزيز العلاقات الأمريكية البحرينية، مشيداً بما تبديه حكومة البحرين من حرص دائم على تقوية أواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات، وما قدمته من دعم وتسهيلات طوال فترة عمله في المملكة والتي كان لها بالغ الأثر في تحقيق الأهداف المشتركة للارتقاء بهذه العلاقات وتنميتها.