أطلقت شركة كريدي مكس أحدث حملاتها الترويجية "استخدم واربح" مع شركة طلبات وبالتعاون مع Visa، والتي ستقدم لحاملي بطاقات كريدي مكس Visa فرصة الفوز بجوائز نقدية يومية، حيث سيتمكن حاملو بطاقات كريدي مكس Visa من الدخول في السحب اليومي كلما استخدموا بطاقاتهم للدفع من خلال طلبات. وسيحصل ستة فائزين محظوظين يومياً على بطاقة فيزا مسبقة الدفع بقيمة 100 دينار أو في حسابهم الخاص على طلبات، وستستمر الحملة من 1 يوليو 2020 حتى 30 يوليو 2020.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس أحمد سيادي: "في إطار التزامنا لتقديم أرقى مستوى الخدمات لعملائنا، نهدف باستمرار توفير الحملات وحلول الدفع الذكية التي تشجع عملاءنا على الدفع الرقمي فضلاً على الدفع النقدي. كما نحن على ثقة أنه من خلال هذه الشراكة سوف نستمر في تلبية احتياجات عملائنا من خلال توفير حلول بسيطة وآمنة للدفع مع تلقي الحوافز والمكافآت".

فيما قال المدير التنفيذي لشركة طلبات البحرين هشام الساعاتي: "لأننا نحرص على معايير الصحة والسلامة التي تمثل أولى أولوياتنا في طلبات، ونفخر بشراكتنا مع كريدي مكس وVisa خلال أزمة فيروس (كوفيد 19)، نشجع الجميع على استخدام طرق الدفع الإلكتروني وتفادي استخدام النقد. سواء كنت تشتري وجبة، تسوق البقالة، باقات الورد أو إلكترونيات وأكثر من خلال منصة طلبات. بادر باستخدام طرق الدفع الإلكتروني للحفاظ على صحتك وسلامتك".



من جانبها قالت مديرعام Visa البحرين ملك الصفار: "يسرنا التعاون مع شركة كريدي مكس وشركة طلبات لإطلاق حملتنا الإلكترونية المميزة التي تهدف إلى تعزيز تجربة الدفع لحاملي بطاقات Visa. وفي ظل هذه الظروف، نريد أن نؤكد دعمنا لحاملي بطاقاتنا وتقديم الحوافز والحملات المبتكرة مع ارتفاع الدفع الإلكتروني".

وسيجرى السحب بشكل أسبوعي وسيتم الإعلان عن الفائزين المحظوظين عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الحسابات التالية @credimax.b.s.c و @talabatbh