فاجأت الفنانة الكويتية صمود الكندري متابعيها على سناب جات، بإعلانها الابتعاد عن التمثيل وعدم مشاركتها في أي من الأعمال الفنية في السنوات المقبلة.

وقالت صمود الكندري في فيديو نشرته على سناب شات بأنها تعتزل التمثيل ولكنها ستظل في مجال الإنتاج، حيث أنها لن تشارك في أي من الأعمال الفنية في السنوات المقبلة، قائلة: "راح أختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة".

وعن سبب اعتزالها المؤقت للتمثيل، قالت صمود الكندري عن أن لديها أعمال خاصة تريد أن تتفرغ لها دون أن تكشف ماهيتها، مشددة على أن ما اكتسبته خلال عملها لمدة 13 عاماً في الفن هو محبة الجمهور لها.

وأضافت صمود الكندري: "يارب المحبة تكون دائما وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم".

ونشرت صمود الكندري صورة تبدو وكأنها من "سونار" وبجوارها حذاء طفل صغير، دون أن تعلق على اللقطة بأي كلمات، إلا أن البعض خمن بأنها ربما تعلن عن حملها بهذه الطريقة وهذا هو السبب وراء ابتعادها عن التمثيل الفترة المقبلة.

وكان الكثير من محبي صمود الكندري لا يعرفون حالتها الاجتماعية، حتى أعلنت بنفسها عام 2018 عندما وجهت لها أسئلة عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، هل هي متزوجة أم لا؟ وهنا أجابت بالإيجاب.

فمن المعروف عن صمود الكندري بأنها كتومة فيما يخص حياتها الشخصية، وهذا ما أكدته بنفسها بقولها أنها تفضل أن تمنح عائلتها الخصوصية المطلوبة وليس من الضروري نشر أمور خاصة عنها فهي تكتفي بالإعلان فقط عن أعمالها الفنية.

يذكر أن صمود الكندري تعرضت لمشكلة خلال عرض حلقات مسلسل "هيا وبناتها" في رمضان 2020، بسبب ما تم تداوله عن ظهور عاملة أثيوبية هاربة في العمل.

ونفت صمود الكندري ما تردد بأن العاملة التي ظهرت ضمن أحداث مسلسل "هيا وبناتها" هاربة من كفيلها منذ سنوات، مشيرة إلى أنها ستلجأ إلى القانون من أجل أخذ حقها من هذه الادعاءات الباطلة.