رفع النائب غازي آل رحمة عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بتعيين سموه أميناً عاماً لمجلس الدفاع الأعلى.

وأكد آل رحمة أن صدور الثقة الملكية السامية بتعيين سمو الشيخ ناصر بن حمد إنما يعبر عما يتمتع به سموه من قدرات كبيرة على صعيد التخطيط العسكري الاستراتيجي، وما بات يملكه من خبرات كبيرة في هذا المجال.

ونوه بأن البحرين بقيادة جلالة الملك المفدّى تسير في خطى متسقة لحفظ أمنها واستقرارها وتستثمر في طاقاتها البشرية المؤهلة والمعطاءة لوضع خططٍ استراتيجية بعيدة المدى لتأمين الاستقرار اللازم والضروري لأي نهضةٍ اقتصادية واجتماعية وتنموية.



وأكّد آل رحمة أن سمو الشيخ ناصر بن حمد أثبت في كافة المواقع القيادية التي تقلدّها قدراته التخطيطية العالية ومهاراته الميدانية الكبيرة، بما يؤهّله للاضطلاع بالمسؤولية الجديدة بكلّ اقتدارٍ وبما من شأنه الإسهام في تطوير قدرات المملكة الدفاعية والأمنية لمواجهة كافة المصاعب والتحدّيات.