منحت أكاديمية الفنون التفاعلية والمرئية العالمية في نيويورك بنك البركة الإسلامي، جائزة أفضل موقع إلكتروني 2020 وذلك في إطار برنامج جوائز التواصل The Communicator Awards. وجاء فوز البنك بهذه الجائزة الدولية بناء على تقييم مجموعة خبراء من مختلف التخصصات لتصميم ومحتوى موقع البنك الالكتروني.

وجوائز التواصل، هي عبارة عن برنامج للجوائز الدولية الرائدة الذي يسعى لاستكشاف وتقدير الأفكار الرائدة والمبتكرة في مجالات التسويق والاتصالات.

وتأسس البرنامج منذ ما يقرب من 3 عقود، وتشمل تقييماته أكثر من 6000 شركة ووكالة من جميع الأحجام، مما يجعل البرنامج واحد من أكبر البرامج المانحة للجوائز العالمية في العالم.



ويتم اختيار الفائزين من قبل أكاديمية الفنون التفاعلية والمرئية، وهي تضم مجموعة من المتخصصين في مجالات وسائل الإعلام والاتصالات والإعلان والإبداع وشركات التسويق.

وقالت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي فاطمة العلوي "إن فوزنا بجائزة أفضل موقع إلكتروني ضمن برنامج جوائز التواصل المرموق من قبل أكاديمية عالمية هو دليل على التطور الكبير الذي شهدته الخدمات المصرفية الالكترونية التي يقدمها البنك، حيث بات موقع البنك الالكتروني يمثل منصة الكترونية رائدة تقدم كافة الخدمات للعملاء بسرعة وسهولة وآمنة بنفس الوقت، وبصورة تفاعلية مبتكرة".

وأضافت أن هذا الاعتراف الدولي هو انعكاس لإصرارنا المتجدد تجاه التميز في خدمة العملاء في العالم الرقمي. كما أن الخطط الطموحة للبركة في هذا المجال سوف يكون لها تأثير إيجابي في تحقيق أهداف المجموعة المتمركزة حول العملاء.

وأوضحت أن هذه ليست سوى البداية في رحلة متواصلة للاستفادة من الموجة الرقمية لصالح عملائنا، مبينة أن بنك البركة الإسلامي - البحرين يقدر هذه الجائزة وهدفنا هو إنجاز كافة المراحل التي حددناها في خريطة الطريق الطموحة لدينا للوصول إلى أعلى مستوى من رضا العملاء.