عمر البلوشي:

أكد مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي البسيتين خالد عبدالقادر أن الوقت ليس كافياً لإعداد الفريق لخوض المباراة النهائية الثانية التي ستجمعه مع فريق التضامن على لقب دوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة للموسم الرياضي المؤجل 2020/2019، موضحاً أن فترة الإعداد تقارب الأسبوعين ونصف فقط والتي لا تكفي حتى للإعداد البدني للاعبين بعد توقف أكثر من ثلاثة شهور عن التدريبات.

وأشار عبدالقادر أن الجهاز الفني يعمل جاهداً على تكثيف التدريبات من أجل الوقوف على جاهزية الفريق خلال هذه المدة الزمنية القصيرة، مؤكداً حرصهم على تحقيق الانتصار الثاني والسير قدماً نحو الفوز باللقب والصعود إلى الدرجة الأولى.

وأوضح المدرب أن جميع لاعبي الفريق ملتزمون ومنتظمون بالتدريبات مع اتباعهم لجميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أصدرتها وزارة شؤون الشباب والرياضة مؤخراً، مشيراً أن التزام اللاعبين يبشر خيراً بتجهيز الفريق للنهائي، مضيفاً أنه لا يجب الاستهانة بفريق التضامن الذي سيسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار وتأجيل الحسم للمباراة الفاصلة.

وأشاد عبدالقادر بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة محمد الشيخ لتذليل جميع الصعاب أمام الفريق وتسهيل الأمور مع توفير المتطلبات اللازمة، معرباً عن تمنياته في أن يوفق فريقه وأن يحقق هدفه في العودة إلى الأضواء.

الجدير بالذكر أن الاتحاد البحريني لكرة الطائرة أعلم عن استئناف مسابقات اللعبة للموسم الرياضي المؤجل 2020/2019 في 21 يوليو القادم وذلك بعد موافقة اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على السماح باستئناف الدوريات المحلية بحلول منتصف يوليو بدون جمهور، بناءً على عرض وزارة شؤون الشباب والرياضة، وتوصيات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19).