وليد عبدالله

أكد مصدر مطلع بالنادي الأهلي الرياضي أن اللاعب جعفر عباس يتجه لقبول عرض إدارة النادي لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة اليد للموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021.

وأشار المصدر لـ"الوطن الرياضي" إلى أن إدارة النادي فتحت خط المفاوضات مع اللاعب جعفر عباس من أجل تجديد عقده، وأن المفاوضات بين الطرفين وصلت لاتفاق مبدئي بينهما على صيغة العقد الذي تضمن توقيع اللاعب على عقد التجديد وبقائه ضمن تشكيلة الفريق للموسم القادم.

وكانت الإدارة الأهلاوية قد أبدت تمسكها ببقاء اللاعب من خلال مفاوضاتها الجادة مع اللاعب لتجديد عقده، رغم حصوله على عرض من نادي باربار للعودة مجدداً لتمثيل الكتيبة الباربارية الموسم المقبل، إلا أن المصدر أوضح أن اللاعب يميل لتجديد عقده مع الكتيبة الأهلاوية.

يذكر أن اللاعب بدأ مسيرته مع فريق نادي النجمة، وقد سبق له تمثيل فريق نادي البحرين وتمثيل فريق نادي باربار لأربعة مواسم ماضية حقق معه لقب مسابقة الدوري، قبل أن يوقع الموسم الماضي عقداً مع فريق النادي الأهلي، الذي يتواجد ضمن مسابقة الدورة السداسية لفرق دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الخامس بعد انتهاء الجولة الأولى، والتي أقيمت قبل توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19)، والذي يتوقع أن يستأنف في سبتمبر القادم.