افتتح لولوهايبرماركت التوسعة الجديدة لمتجر مجمع الدانة، والذي يقدم تجربة تسوق جديدة تماماً للمتسوقين الشغوفين في البحرين، حيث أصبح المتجر الآن أكبر وأفضل من قبل ويتبنى العديد من أصناف الطعام الجديدة مع التركيز على الطعام الصحي وتنوع الأطعمة، بالإضافة إلى ضمان راحة المتسوقين وجودة العلامة التجارية والأسعار المخفضة.

وقال مدير مجموعة لولو الدولية، جوزير روباوالا "بدأت رحلة لولو في البحرين في مجمع الدانة العام 2007..نعرب عن مدى سعادتنا بحجم الترحيب الذي تلقيناه من زبائن البحرين، وبحجم التوسع في المملكة ، والذي بلغ 8 متاجر تتوزع في جميع أنحائها".

وأضاف "كجزء من وعد التوسع لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، يوسف علي أم أي قمنا بتحويل أول هايبرماركت إلى موقع يمكن للزبائن الاستفادة من التنوع والجودة وتعدد اتجاهات البيع بالتجزئة التي يتميز بها".

وتعتبر التوسعة الجديدة لمتجر الدانة المرحلة الأولى من خطوات التوسعية بالمتجر، في وقت يفخر الهايبرماركت بتقديم العديد من الميزات الجديدة والرائعة.

ويمكن للمتسوقين الاستفادة من اختيارات الحبوب المنوعة وطحنها في قسم طحن الحبوب الجديد. كما ستتوفر مجموعة واسعة من الحبوب العضوية وحبوب الدخن لمنح المجال أمام الزبائن للاختيار بينها واختيار دقة طحنها وفق ما يتناسب مع وصفاتهم.

وتم توسيع قسم لولو للمأكولات الساخنة ، حيث أضيفت مجموعة متنوعة من محطات الطهي المباشرة، ويمكن الاختيار الآن ما بين وجبات الديم سوم الشرقية والسوشي الياباني أو ما بين خبز التاوة الهندي وخبز الفرن التقليدي أو خبز الدوسة، حيث يتم تجهيزها وفق الطلب.

كما تم توسيع قسم المخبوزات، إذ بات يوفر الخبز والكعك والحلويات، ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بمجموعات جديدة من الحلويات المخبوزة والمخبوزات الطازجة من قبل الخبازين الماهرين في لولو.

ويمكن للمتسوقين الذين يودون الحصول على خيارات صحية جاهزة الاختيار ما بين السلطات الملونة، والمكونة من الخضار والفواكه والسمك واللحوم، أو الحساء المتنوع يومياً.

كما طالت التوسعة قسم الأطعمة المجمدة ليشمل العديد من الأصناف الجديدة والمكونات التي تم جلبها من جميع أنحاء العالم.

وإذا ما كانت تجربة التسوق تبث في الشخص حالة من الضجر، فيمكن التوقف في المقهى داخل المتجر وتناول كوباً من القهوة اللذيذة والاختيار من مجموعة المأكولات الطازجة.

ولاستيعاب المزيد من المتسوقين، رفعت إدارة الهايبرماركت عدد نقاط الدفع بشكل مدروس، ليصل إجمالي عددها إلى 23، من أجل ضمان راحة العملاء.

وقال المتحدث باسم المجموعة إن المرحلة الثانية ستشهد توسعة أكبر للمتجر.