أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي الدور الذي يقدمه أهالي المحرق بكافة مدنها وقراها خلال هذه الجائحة ويأتي بمقدمته الالتزام بالتعليمات التي يقدمها الفريق الطبي، وكذلك بالإقبال الكبير لأبناء المحافظة من جميع الأعمار في مجال التطوع بكافة المجالات.

وأضاف المحافظ أن المحافظة شهدت عمليات تعقيم وتطهير للعديد من مرافقها الحيوية ومن ضمنها الأسواق التجارية والمجمعات على أيدي أبناء المحرق من الجنسين، مقدماً في الوقت ذاته الشكر والتقدير للإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية على جهودها في تقديم الدعم والمساندة والتدريب لكافة المتطوعين.

وأشاد المحافظ في الوقت ذاته بمجموعة فريق "البحرين تستاهل" بقيادة المتطوع مرشد المرشد وجمعية البحرين للتسامح وتعايش الأديان برئاسة يوسف بوزبون على الأدوار الاجتماعية والتطوعية والتي مثلت الشراكة المجتمعية الحقة عبر مساهمتهم في عمليات التعقيم وغيرها من الأدوار الوطنية.



وهنأ المحافظ المتفوقين دراسياً في كافة المراحل التعليمية، مؤكداً أن "المحافظة تحرص على تكريم متفوقيها في كل عام، ونظراً لظروف جائحة كورونا (كوفيد19) فإن المحافظة قد أجلت التكريم إلى موعد لاحق ولن تغفل عن طلابها المبدعين"، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية خدمة لوطنهم وقيادتهم.