أشاد النائب يوسف الذوادي بالتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، في ظل انعكاسات فيروس كورونا "كوفيد19" بمواصلة ضخ السيولة في الأسواق المحلية وإسناد القطاعات الاقتصادية الأكثر تأثراً من فيروس كورونا.

كما أشاد بالجهود المبذولة من مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بدفع 50% من رواتب البحرينيين المؤمن عليهم في المنشآت الأكثر تأثرًا في القطاع الخاص لمدة 3 أشهر ابتداءً من شهر يوليو 2020، من صندوق التأمين ضد التعطل.

وثمن الحرص والتركيز على المواطن البحريني باعتباره الثروة الحقيقية لهذا الوطن، مبديا ثقته أن تتجاوز المملكة هذا التحدي الحقيقي من خلال الخروج بأفضل النتائج الممكنة.



وأشار إلى أن الدعم الذي قدمه جلالته سيساهم في الحفاظ على وظائف المواطنين البحرينين والحفاظ على الاقتصادا لوطني من التراخي، مؤكداً التقارب بين السلطتين التنفيذية والتشريعية والاستجابة الطيبة لكثير مما تم طرحه من مقترحات في ظل جائحة كورونا.