أعلنت شركة طلبات البحرين؛ المِنَصَّة الرائدة في توصيل الطعام والبِقَالة عن شراكتها مع "كريدي مَكس" و"فيزا" للسحب على جوائز يومية طيلة شهر كامل، حيث جاءت هذه الشَّراكة استمراراً في جهود الشركة لتشجيع وسائل الدفع الذكي لمزيد من الأمان، ولتَمنَح مستخدمي تطبيق طلبات مكافآت للاستفادة من طرق الدفع الإلكترونية الذكية.

وأضافت: "يتيح هذا العرض لمستَخدمي التطبيق فرصة الفوز بإحدى الجوائز بعد الدفع ببطاقة فيزا من "كريدي مكس" في البحرين. وسيُختَار الفائزون المحظوظون في يوم الخميس من كل أسبوع خلال شهر يوليو، وقد أعلِن عن أول دفعة من الفائزين يوم الخميس الماضي الموافق 9 يوليو".

وأردفت: "في أول أسبوعين من السَّحب، سيُضَم العملاء الذين دفعوا ببطاقة فيزا من "كريدي مَكس" تلقائيًا إلى السحب الأسبوعي، وستكون جوائز الفائزين المُعلَنِين في يومي 9 يوليو و15 يوليو عبارة عن قسائم شراءٍ من "كريدي مَكس" بقيمة 100 دينار لكل واحدٍ من الفائزين".

وختمت: "بداية من يوم 16 يوليو، سيُتاح للعملاء الذين سيدفعون بأي بطاقة "فيزا" فرصةَ المشاركة في المسابقة والانضمام لقائمة السحب في يومي 22 يوليو و5 أغسطس للفوز بـ100 دينار كرصيدٍ على تطبيق طلبات. وللعِلم، تطبيق طلبات مُتاحٌ للعملاء على مَتجَر "جوجل بلاي" و مَتجَر تطبيقات شركة "أبل"".