تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، مزيداً من برقيات التهنئة من كبار المسؤولين والوزراء والسفراء في المملكة، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية التي أجراها سموه، وتكللت بحمد الله بالتوفيق والنجاح، رفعوا فيها، أصدق تهانيهم وأطيب تمنياتهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بدوام الصحة والعافية وموفور السعادة، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ سموه ذخراً وسنداً للمملكة وشعبها الوفي لمواصلة مسيرة الإنجازات الوطنية الشاملة التي تبوأت من خلالها البحرين مكانة عالمية وإقليمية مرموقة في مختلف المجالات والأصعدة.

من جانبه، رفع نائب رئيس مجلس الوزراء جواد بن سالم العريض أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، على ما أفاء به الله تعالى على سموه بالنتائج الطيبة للفحوصات الطبية الاعتيادية التي أجراها وتكللت بفضل من الله بالنجاح.

وقال إن هذه المناسبة الغالية أثلجت صدور أهل البحرين، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة التقدم والبناء والتنمية لمملكة البحرين وشعبها الوفي نحو مستقبل زاهر بقيادة جلالة الملك المفدى.



كما أعرب رئيس المحكمة الدستورية الشيخ خليفة بن راشد بن عبدالله آل خليفة عن خالص تهانيه وتبريكاته لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموه، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية والعمر المديد لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.

ورفع مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة الغالية، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية والسداد للمضي بما تشهده البحرين من تقدم وازدهار، على كافة المستويات لآفاق أرحب وبما يعزز منجزات ومكتسبات مملكة البحرين وشعبها الوفي في جميع المجالات.

بدوره ، قال مستشار جلالة الملك لشؤون السلطة التشريعية د. محمد علي بن الشيخ منصور الستري "يشرفني ويسعدني أن أرفع لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خالص التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح فحوصات سموه الطبية بفضل الله وتوفيقه، سائلاً الله جلت قدرته أن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية وطول العمر لمواصلة مسيرة العطاء لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات الوطنية لمملكة البحرين العزيزة في ظل القيادة الحكيمة لجلالة عاهل البلاد المفدى.

كما أعرب مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام نبيل بن يعقوب الحمر عن خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية لسموه، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وطول العمر وأن يمد بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة الخير والعطاء والازدهار لمملكة البحرين في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

ورفع وزير الخارجية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بالغ التحية والتقدير مقرونة بخالص التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية سائلاً الله العلي القدير أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية والعمر المديد وأن يكلل جهود سموه المخلصة بالتوفيق والسداد لما فيه خير وتقدم وازدهار الوطن.

وعبر وزير التربية والتعليم د. ماجد بن علي النعيمي، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع منتسبي الوزارة، عن خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة نجاح فحوصات سموه الاعتيادية، سائلاً الله تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التطور والتنمية لمملكة البحرين في ظل قيادة جلالة الملك المفدى.

وأعرب وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات وأطيب التمنيات لسموه بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية المعتادة، داعياً الله تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية والسعادة لمواصلة مسيرة التطور والتنمية وتحقيق المزيد من التقدم والرقي للوطن وشعبه الوفي.

ورفع وزير شؤون الكهرباء والماء المهندس وائل بن ناصر المبارك إلى مقام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية داعياً الباري عز وجل أن يديم على سموه نعمة الصحة وطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والازدهار في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

كما، تقدمت وكيل وزارة الخارجية الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة بأسمى التهاني وأصدق التبريكات لمقام سموه الكريم، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية، داعية الله العلي القدير أن يحيط سموه بكريم عنايته ويسبغ عليه موفور الصحة والعافية.

ورفع سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى المملكة قادري السايح، أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة الميمونة متضرعاً الى الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويديم عليه نعمة الصحة والسعادة لاستكمال مسيرة البناء والتطور والعطاء.

وهنأ سفير جمهورية السودان لدى البحرين إبراهيم محمد الحسن أحمد، صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة الطيبة وعلى ما أنعم الله به على سموه من نعمة الصحة والعافية، مبتهلاً إلى الله أن يحفظ سموه ويديم عليه موفور الصحة والعمر المديد، لتحقيق آمال وطموحات شعب البحرين الوفي.

وأعربت القائم بأعمال سفارة بروناي دار السلام فريدة حيراني هشام، عن بالغ سعادتها وخالص تهانيها القلبية لسموه بمناسبة نجاح الفحوص الطبية داعية الله تعالى أن يمتع سموه بدوام الصحة والعافية لمواصلة جهوده في دفع مسيرة التقدم والازدهار في البحرين.