(إفي):

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب انتصار فريقه الصعب على غرناطة في عقر داره (1-2) الاثنين في ختام الجولة الـ36 لليجا، إنه لا يمكنه "طلب المزيد" من لاعبيه بعد حصد 9 انتصارات متتالية، رغم إقراره بمعاناتهم على ملعب (لوس كارمينيس) بسبب غياب الكرة عنهم.

وقال زيدان في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة "وجدنا صعوبات في الدقائق الأخيرة وهذا أمر طبيعي. أتينا إلى ملعب صعب، وأمام منافس جعل الأمور صعبه علينا في الشوط الثاني".



ويرى المدرب الفرنسي أن لاعبيه قدموا "شوطا أول جيد للغاية، وسجلوا هدفين" ولكن غرناطة كان "أفضل في الشوط الثاني".

ولم يوضح مدرب الفريق الملكي ما إذا كان فارق الأداء بين الشوطين يعود إلى غياب التركيز للاعبين، ولكنه أبدى شعوره بالغضب من الهدف الذي سكن شباكهم. "لم نكن نرغب في استقبال هذا الهدف، لأنه جاء بعد فقدان للكرة في وسط الملعب بدون سبب".

وتابع "افتقدنا للحفاظ على نفس النسق، رغم أن هذا ما كان يجب أن يحدث. فقدنا الاستحواذ، وفي النهاية عانينا. الفريق يكون أفضل بالكرة".

وأنهى "زيزو" تصريحاته بالتأكيد على "سعادتهم" بأنهم اصبحوا على بُعد نقطتين من حصد اللقب، ولكنه حذر من أن المهمة لن تكون سهلة أمام فياريال يوم الخميس على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، حيث أكد أنها "مباراة صعبة للغاية أمام منافس طيب للغاية ويقدم كرة جميلة".