أعلن بنك البحرين والكويت البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد عن تدشين تطبيقه الإلكتروني الخاص BBKPLUS الذي يمكن عملاء البنك من فتح حساباتهم المصرفية لدى البنك عن بعد وفي دقائق معدودة وبمستوى عال من الأمان وسهولة الاستخدام، حيث سيمكن التطبيق من فتح حساب التوفير وحساب الهيرات، وحساب تحويل الراتب، وحساب الموني ميكر بالعملات الأجنبية.

وسيوفر هذا التطبيق عملية شاملة وآمنة مع ميزات ستمكن العملاء من تكملة المتطلبات اللازمة لفتح الحساب وذلك باستخدام أحدث التقنيات للتحقق من هوية العميل والتحقق من المستندات المقدمة، بالإضافة إلى أنه سيتيح للعميل القيام بإعداد الرقم السري الإلكتروني الخاص به لتسجيل الدخول إلى أي من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتاحة من البنك، كما سيوفر أيضاً خيارات عدة لتمويل الحساب المفتوح بطريقة آمنة وسريعة منها عبر خدمة بوابة الدفع الإلكترونية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت د.عبدالرحمن سيف: "تماشياً مع توجهنا الاستراتيجي لتزويد عملائنا بخدمات تتناسب مع أنماط حياتهم السريعة، يسرنا الإعلان عن إطلاق تطبيق BBKPLUS، والذي سيمكن عملائنا الكرام من فتح حسابات مع البنك براحة تامة وخلال دقائق قليلة وفي الوقت الذي يناسبهم وبسرعة وشفافية وأمان. ويأتي إعلان هذه الخدمة الجديدة ضمن عدد من المبادرات والمشاريع المبنية على التكنولوجيا المالية FinTech والتي يحرص البنك على الاستثمار فيها واستدامة تطويرها بهدف تعزيز الفعالية التشغيلية وتقليل المخاطر من خلال الأتمتة والرقمنة التي تحسن معايير الخدمة لعملاء البنك".

من جانبه، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين والكويت د.عادل سالم: "سيمكّن تطبيق BBKPLUS عملاءنا من فتح حساب واحد أو أكثر في نفس الوقت بسهولة دون الحاجة إلى زيارة الفرع، وبالتالي تزويدهم بالمرونة في إنجاز معاملاتهم المصرفية في الوقت والمكان الذي يناسبهم. هدفنا هو تقديم خدمة تتماشى مع عالم التكنولوجيا السريع الحركة ولاستيعاب أنماط حياة عملائنا السريعة والمتغيرة".