- أولياء الأمور يوافقون على انتظام اللاعبين في التدريبات

- الجهاز الإداري بدعم من الاتحاد يوفر جميع المستلزمات الاحترازية

الوطن- وليد عبدالله :

ينتظر الجهازان الفني والإداري للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، الضوء الأخضر لبدء إعداد المنتخب، وذلك تحضيرا للمشاركة المرتقبة التي تنتظر المنتخب في نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاما، والتي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة 25 نوفمبر- 12 ديسمبر من هذا العام.

ويواصل الجهازا الفني والإداري للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم الاجتماعات التحضيرية، وذلك استعدادا لبدء انطلاقة تدريبات المنتخب خلال الفترة القادمة.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي نانو كوستا قد عقد اجتماعات مكثفة مع الأجهزة الفنية لفرق الناشئين بالأندية خلال الفترة الماضية، وذلك للوقوف على كافة الأمور المتعلقة باللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية وطرق اللعب التي اعتمدت عليها الفرق في المسابقات المحلية.

في حين تواصل الجهاز الإداري للمنتخب مع أولياء أمور اللاعبين، من أجل أخذ الموافقات لانتظام اللاعبين في تدريبات المنتخب خلال الفترة المقبلة، حيث تفاعل الجميع مع طلب الجهاز الإداري، من أجل السماح للاعبين بخوض التدريبات، وذلك من منطلق حرصهم على دعم المنتخب الذي ستكون لديه مهمة متمثلة في المشاركة بنهائيات كأس آسيا تحت 16.

كما وحرص الجهاز الإداري بدعم من اتحاد الكرة على تأمين كافة الأمور الاحترازية والوقائية لجميع أفراد المنتخب، وذلك لبدء التدريبات وفق جميع الاجراءات المتبعة لمنع انتشار مرض فايروس كورونا كوفيد 19.

وكان المدرب كوستا قد اختار 88 لاعبا في القائمة الأولية التي ستخوض اولى الحصص التدريبية في تجمع المنتخب الذي يتوقع أن ينطلق خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن قرعة كأس آسيا قد أوقعت أحمر الناشئين في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كوريا الشمالية، إيران وقطر.