موزة فريد

قال صاحب محلات الفرج للحوم والدواجن جلال الفرج إن الإقبال خلال هذه الفترة على الدجاج أكبر من اللحوم لانخفاض سعره مع ارتفاع سعر الأسماك خلال هذه الفترة، متوقعاً ارتفاع الطلب على شراء اللحوم خلال الفترة المقبلة لقرب العيد واستلام مبالغ دعم اللحوم وغلاء المعيشة.

وأضاف أن سعر كيلو الدجاج يصل إلى دينار وثلاثمائة أما سعر الكيلوغرام للحم يقدر بدينارين وثمانمائة وأسعار الأسماك تعتبر في ارتفاع خلال هذه الفترة ولكن خلال هذه الأيام قد يرتفع الطلب على اللحم مع استلام دعم اللحوم وقرب تاريخ استلام رواتب المتقاعدين في 20 من الشهر مما سينعش السوق قليلاً.



وأضاف بالنسبة للبيض يلقى البيض السعودي الإقبال الأكبر كونه ذو حجم كبير وسعر مناسب فالشدة تقدر بسعر دينار وثمانمائة وكذلك البيض الكويتي يلاقي إقبالاً لانخفاض سعره وهو يباع بدينار ومائتين فلس تقريباً.

وذكر أن سعر دجاج المزرعة 900 جرام بدينار ومائتين فلس ودجاج التنمية 900 جرام دينار ومائتين فلس أما 1000 جرام بسعر دينار وثلاثمائة فلس وبالنسبة للبيض البحريني دينارين والبيض السعودي الشدة بسعر دينار و400 فلس أما البيض الكويتي الشدة يقدر بسعر دينار و 300 فلس والبيض الأوكراني للشدة بدينار و200 فلس.