أعلنت هواوي، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن توفير أداة Petal Search Widget - Find Apps. وأصبح بإمكان المستخدمين تنزيلها من متجر HUAWEI AppGallery المثبت مسبقاً على هواتفهم الذكية وابتداء هاتف HUAWEI nova 7 5G الذي أطلقته الشركة مؤخراً. ومن خلال هذه الأداة الجديدة للبحث، تتيح هواوي أمام المستخدمين بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق.

وأصبح من السهل على مستخدمي أجهزة هواوي الحصول على التطبيقات التي يريدونها على أجهزة HMS. فمن خلال أداة Petal Search Widget - Find Apps، سيتمكن المستخدمون من البحث عن التطبيقات وتنزيلها على أجهزتهم وذلك من خلال استخدامها مباشرة من الشاشة الرئيسة لأجهزتهم، إضافة إلى متجر AppGallery وميزة Phone Clone.

ويضم AppGallery متجر تطبيقات هواوي الرسمي أكثر من 420 مليون مستخدم نشط شهرياً وقائمة عريضة ومتزايدة من التطبيقات.



ويتميز بآلية كشف مكونة من 4 طبقات لضمان أن التطبيقات المميزة آمنة للتنزيل والاستخدام. أما Phone Clone، فهي إحدى الطرق السهلة لتمكين المستخدمين من نقل التطبيقات وجهات الاتصال والبيانات والملفات والصور من هواتفهم الذكية القديمة إلى هواتفهم الجديدة عبر اتباع بضع خطوات بسيطة.

وبدعم من محرك Petal Search، توفر أداة Petal Search Widget - Find Apps تجربة بحث بديلة لتحديد موقع المعلومات وتجميعها حيث تقدم النتائج الأكثر دقة وملاءمة لكل مستخدم لتمكينه من تخصيص تجربة خاصة لهاتفه الذكي وإدارتها بالكامل.

وحالياً، تضم أداة البحث التطبيقات من مصادر متعددة - دائماً ما تسرد أصل المصدر. وتم دمج متجر AppGallery تماماً مع الأداة، وستظهر التطبيقات المتاحة في متجر AppGallery في الجزء العلوي من البحث في الأداة الجديدة. ويتم إضافة مئات التطبيقات الجديدة إلى متجر AppGallery كل أسبوع.

وتم إنشاء Petal Search Widget - Find Apps بالشراكة مع رواد محركات البحث عالمياً - فهي تجمع بين التطبيقات الأفضل في تقنيات الأمان والسلامة القائمة على الأجهزة، جنباً إلى جنب مع معايير الخصوصية التي لا مثيل لها والتي وضعتها محركات البحث حسب التصميم، لضمان أعلى معايير خصوصية وأمن البيانات لمستخدمي هواوي.

وتأتي جميع الهواتف الذكية من هواوي ومثبت عليها مسبقاً متجر AppGallery بما ذلك هاتفها الذكي الذي أطلقته مؤخراً HUAWEI nova 7 5G.

وعلى تطبيق هواوي الرسمي، سيتمكن المستخدمون من تنزيل التطبيقات التي يريدونها مباشرة عبر شاشاتهم الرئيسية من خلال Petal Search الذي يوفر لهم بوابة مفتوحة لنحو مليون تطبيق. وأصبح هاتف HUAWEI nova 7 5G متوفراً للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي https://bit.ly/2OiRATZ.

وتدعم أداة Petal Search Widget - Find Apps حالياً أكثر من 40 لغة ومتوفرة في 45 دولة ومنطقة، مع خطط لنشرها على نطاق أوسع في المزيد من البلدان في المستقبل، حيث إن هذه الأداة متاحة للتنزيل من متجر AppGallery بمجرد البحث عن Petal Search Widget - Find Apps.