أطلق الخبير الإذاعي أحمد السيد بالتعاون مع الفنان الفرنسي الموهوب كارل واين أغنية عالمية في حب البحرين بعنوان ‪ "JE T’AIME BAHRAIN"‬.

وتشارك السيد مع الفنان الفرنسي في كتابة الأغنية التي تتحدث عن روعة وجمال البحرين، وتم خلالها عرض العديد من المنجزات الحضارية التي تحققت في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حيث تم تأدية هذه الأغنية بثلاث لغات، هي: الفرنسية، والإنجليزية والعربية.

ويسعى السيد والفنان الفرنسي إلى تسويق هذه الأغنية على المستوى العالمي، من خلال بثها في جميع المحطات المتلفزة والإذاعية والمنصات الإعلامية، على الشكل الذي يحقق أعلى انتشار لها، بما يعزز من مكانة البحرين على خارطة العالم.



وأشاد رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بفكرة إطلاق هذه الأغنية العالمية في حب البحرين، والتي جسدتها الروح الوطنية للخبير الإذاعي أحمد السيد، من خلال فكرة تأليف هذه الأغنية بمشاركة الفنان الفرنسي كارل واين.

وأكد سموه أن إبداع الشباب البحريني لا ينضب أبداً، وأن عطاءهم متواصل في خدمة هذا الوطن العزيز، مضيفاً سموه أن شباب البحرين يتمتع بأفكار متميزة يسعى من خلالها للتأكيد على ما شهدته البحرين من تطور ونماء في مختلف المجالات.

وتطلع سموه لأن تحقق هذه الأغنية الوطنية بأهدافها العالمية النجاح المطلوب، مقدراً سموه الجهود الكبيرة التي بذلها الخبير الإذاعي أحمد السيد والفنان الفرسي كارل واين وجميع الطاقم المعاون لإطلاق هذه الأغنية الوطنية في "حب البحرين".

وكان سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، التقى السيد وكارل واين في حلبة البحرين الدولية خلال فبراير الماضي، أثناء تصويرهما لمقطع فيديو من الأغنية، حيث ركزا خلال تصوريهما في الحلبة، على ما حققته البحرين نجاحات رياضية تحديداً في رياضة السيارات، من خلال احتضانها السنوي لسباق العالمي لـ"الفورمولا1"، لتكون البحرين وجهة رئيسة لهذه الرياضة على مستوى العالم.

من جهته، قال السيد: "نثمن دعم سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة لفكرة إطلاق هذه الأغنية الوطنية، والتي جاءت من خلال رغبة كبيرة في كتابة أغنية تعكس جمال البحرين وحداثتها وتنوعها الثقافي وتاريخها الثري".

وأضاف: "كانت من محاسن الصدف الرائعة أن كارل واين، وهو صديق عزيز لي وليس غريباً على البحرين، أن شاركني نفس الفكرة، ما جعلها تنمو شيئاً فشيئاً، لتتحول إلى إنتاج أغنية خالدة ومسموعة في جميع أنحاء العالم، من أجل حب البحرين وقيادتها الرشيدة وشعبها الرائع والمميز".

وتابع: "كان لدينا العديد من المواقع الجميلة والمعالم السياحية للاختيار والتصوير فيها، من بينها: حلبة البحرين الدولية، Dive Bahrain، خليج البحرين، باب البحرين، قلعة الرفاع، فندق ومنتجع سوفيتيل البحرين".

وأضاف: "كما منحنا الاتحاد البحريني لكرة القدم شرف التصوير مع كأس الخليج، بعد فوز المنتخب البحريني بلقب النسخة 24 من البطولة التي أقيمت في ديسمبر الماضي. حيث شعرنا بالفخر من خلال الدعم الكبير والترحيب الواسع الذي تلقيناه أينما ذهبنا".

وقال: "سنتبرع بعائدات أغنية ‪Je T'aime Bahrain‬، لدعم حملة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، "فينا خير"، تعبيراً عن حبنا وتقديرنا للمملكة".

من جانبه، قال الفنان كارل واين:"نقدم الشكر إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة على دعمه لهذه الفكرة. فمنذ اللحظة التي زرت فيها مملكة البحرين، حيث كان ذلك منذ قرابة العامين، وقعت في حب هذا البلد الجميل ولطف وكرم شعبه".

وأضاف: "أردت أن أعبر عن امتناني وحبي للمكان الذي رحب بي وقدر فني، لذلك اتصلت بصديقي العزيز أحمد السيد لمعرفة ما إذا كان مهتماً بكتابة أغنية معي في حب البحرين، حيث اكتشفت أن أحمد السيد يفكر في الأمر نفسه، وهكذا ولدت فكرة ‪Je T'aime Bahrain‬ ".

وتابع: "نمت فكرة ‪Je T'aime Bahrain‬ إلى تعاون دولي فريد من نوعه مع إضافة مساهمة المنتج السويدي الموهوب مستيك ‪Mestiic‬، الذي أنتج الإيقاعات الجذابة للغاية، الممزوجة بلمسات تقليدية بحرينية. وبعد ذلك بفترة وجيزة، أضاف سال ‪Sal‬، وهو فنان كيني موهوب مقيم في دبي، لمسته الجميلة، مما أثرى هذه الأغنية. كما أضاف ديناستي ‪Dynasty‬، وهو مغني موهوب من الولايات المتحدة الأمريكية، إحساساً جميلاً على هذه الأغنية".

وأضاف: "تواصلنا مع شركة تيراموشن، وهي دار لإنتاج الأفلام المحلية تديرها مجموعة من صانعي الأفلام البحرينيين من الشباب الموهوبين، لاسكتمال الأغنية على مقطع فيديو عالي الجودة، حيث أبدت هذه الشركة تفاعلاً مميزاً للمساهمة في إنتاجها حبا للبحرين. وفي الواقع، نسعى إلى جعل ‪Je T'aime Bahrain‬ أغنية عالمية واسعة الانتشار بدعمكم، ولذلك ندعو الجميع للاستمتاع بالأغنية ومشاركتها مع أحبائهم وأصدقائهم في جميع أنحاء العالم".

وأضاف السيد وواين: "نكرر شكرنا وامتناننا إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة على دعمه لإطلاق الأغنية، ونوجه الشكر أيضاً إلى محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة والفريق العمل بالمحافظة، وإلى الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وفريقه الرائع، وإلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وجميع أعضاء ومنتسبي اتحاد كرة القدم، وفندق سوفيتيل البحرين، وDive Bahrain، وشركة Euro Motors، وإدارة خليج البحرين، والبحرين للجميع ‪Bahrain 4 All‬، كما نشكر ضيوف شرف فيديو الأغنية بطل البحرين في رفع الأثقال سامي الحداد ولاعب منخب البحرين محمد الرميحي والإعلامي المعروف "موجي" محمد الجناحي وجميع من ساهم معنا، متطلعين أن تحقق هذه الأغنية الصدى الواسع والنجاح المتميز.

يذكر أنه تم إطلاق ‪Je T’aime Bahrain‬ على جميع المنصات الإعلامية.