موزة فريد

تلقى مركز البحرين للمستثمرين التابع لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة 14 طلباً لمؤسسات ومنشآت تجارية طلبت تغيير أنشطتها أو تحويل نشاطها بتغيير شكلها القانوني أو تحويل فرع منها إلى شركات قائمة برؤوس أموال بلغت 59,500 ألف دينار تقريباً. وطلب مالك شركة «سوزا ش.ش.و» تغيير الشكل القانوني للشركة وذلك بتحويلها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة، وبرأسمال مقداره خمسمائة دينار، كما تقدمت المؤسسة الفردية التي تحمل اسم «معرض زينة للأثاث» طلب تحويل الفرع الرابع من المؤسسة والمسمى «السلام بحرين لخدمات التنظيفات» إلى شركة ذات مسؤولية محدودة قائمة بذاتها، وبرأسمال مقداره ألف دینار.

كما تقدم الشركاء في الشركة ذات المسئولية المحدودة التي تحمل اسم المستشفى الألماني للعظام طالبين تغيير الشكل القانوني للشركة وذلك بتحويلها إلى شركة الشخص الواحد، وبرأسمال مقداره عشرون ألف دينار بحريني وتسجل باسم شركة «جي إم سي بي ذ.م.م»، وتقدمت مالكة المؤسسة الفردية التي تحمل اسم «برادات الحصالة» بطلب تحويل الفرع الثالث من المؤسسة والمسمى «مخبز الكعكة الساخنة» إلى شركة ذات مسؤولية محدودة قائمة بذاتها، وبرأسمال مقداره خمسة آلاف دينار.



وأعلن مركز البحرين للمستثمرين بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة بتقدم مالكة المؤسسة الفردية التي تحمل اسم «إنسي بوتيك» طالبة تغيير الشكل القانوني للمؤسسة وذلك بتحويلها إلى شركة ذات مسئولية محدودة، وبرأسمال مقداره عشرة آلاف دينار. بالإضافة لتقدم كل من مالك المؤسسة الفردية التي تحمل اسم «بياباني جلاس سولوشنس» طالبا تحويل الفرع الخامس من المؤسسة إلى شركة ذات مسئولية محدودة قائمة بذاتها وبرأسمال مقداره ألف دینار وملاك الشركة ذات المسئولية المحدودة التي تحمل اسم «المؤيد جيميرز للاستشارات ذ.م.م» طالبة حل شركة «المؤيد جيمبرز كوربوريت سلوشنز ذ.م.م» وإدماجها مع شركة «المؤيد جيمبرز للاستشارات ذ.م.م» وما يترتب على ذلك من انتقال كافة الحقوق والالتزامات التي على الشركة المدمجة إلى شركة المؤيد جيمبرز للاستشارات ذ.م.م. فعلى كل من لديه اعتراض التقدم باعتراضه إلى المركز المذكور مشفوعاً بالمستندات المؤيدة والمبررة للاعتراض خلال مدة أقصاها خمسة عشر يوم عمل من تاريخ نشر هذا الإعلان.