أعلنت شركة الكوهجي للتطوير العقاري، عن توقيع اتفاقية مع شركة "شوكو إنترناشيونال" لتوفير حلول الأنظمة للنوافذ والأبواب والواجهات الخارجية للمشاريع الضخمة.

وسيتم تركيب هذه الأنظمة في مشروعها السكني الشاهق الارتفاع الواقع في منطقة خليج البحرين، ستقوم شركة شوكو في ألمانيا بتوريد الواجهات الزجاجية، وتكنولوجيا الأبواب الانزلاقية، وهيكل الألمنيوم لمشروع أونيكس بحرين بي.

وتتخصص شركة شوكو إنترناشيونال في تطوير وبيع أنظمة الواجهات والنوافذ والأبواب، ويقع مقرها الرئيسي في بيلفيلد، ألمانيا. وفي ظل وجود أكثر من 5600 موظف يعملون في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن 12 ألفاً من المصنّعين والمطورين والمعماريين في العالم، و تعد شوكو شركة عالمية رائدة في الصناعة من حيث التكنولوجيا وأنظمة الواجهات، حيث توفر حلولا إبداعية مبتكرة للمباني السكنية والتجارية.



وستقوم شوكو بتركيب نظامها البانورامي في مشروع أونيكس بحرين بي، وذلك لأول مرة في البحرين في مشروع سكني شاهق الارتفاع، ويتميز نظام بانوراما ديزاين بجودة عالمية المستوى ضمن حلول الأبواب الانزلاقية والواجهات الزجاجية التي توفرها شوكو ويعد نظام بانوراما ديزاين للأنظمة الانزلاقية حلا مرنًا يوفر أعلى مستويات الراحة والتصميم الراقي.

وقال مدير عام شركة الكوهجي للتطوير العقاري المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي: "نقدم تصميماً معمارياً راقياً وبأعلى المعايير الوظيفية مع الأخذ في الاعتبار مصلحة جميع الأطراف ذات الصلة سواء الملاك أو المقيمين أو المستثمرين إن نظام بانوراما ديزاين من شوكو إنترناشيونال يوفر حلا ذكيًا يساهم في تعزيز الجانب الوظيفي والمظهر الجمالي الأنيق مع توفير أفضل تجربة".

من جانبه اكد المدير الإداري في شركة شوكو إنترناشيونال عمار علول : "نعتز في شوكو انترناشيونال، سواء على المستوى العالمي أو في الشرق الأوسط، بشراكاتنا الوطيدة مع شركة الكوهجي للتطوير العقاري إن علاقتنا تمتد على مدى سنوات عديدة نفذنا خلالها العديد من المشاريع مع شريكنا في البحرين شركة أحمد عمر للتصنيع".