أطلقت هواوي مؤخراً، هاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد الذي يعمل بمعالج Kirin 985 5G المدمج لتوفير تجربة أسرع وأكثر استقراراً لشبكة الجيل الخامس 5G.

كما تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط مما يثري المستخدمين بتجربة ترفيه لا مثيل لها في عصر شبكة الجيل الخامس 5G.

ويتوفر الهاتف باللون Space Silver وMidsummer Purple وBlack ويمكن شراؤه من متاجر هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدين ومن الموقع الإلكتروني https://bit.ly/2OiRATZ مقابل 184.900 دينار .



وبفضل الكاميرا الرباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي التي تم تضمينها في هاتف HUAWEI nova 7 5G، أصبح من السهل التعامل مع التصوير الفوتوغرافي والفيديو في جميع السيناريوهات.

ويأتي الإعداد بكاميرا رئيسة بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بعدسة عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تقريب "تيليفوتو" بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تكبير "ماكرو" بدقة 2 ميجابكسل، والتي تعمل معاً لدعم مجموعة كبيرة من سيناريوهات التصوير. مقترنًا بوضع Super Night Mode 3.0 وإمكانيات تقريب بصري 3x، وتقريب هجين 5x وتقريب رقمي 20x عشاق التصوير الفوتوغرافي الرقمي يمكنهم الاستمتاع بميزات الكاميرا الممتازة لهاتف HUAWEI nova 7 5G.

وتتضمن الميزات الإضافية أيضًا تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K، ومقاطع فيديو بفواصل زمنية بجودة 4K، ووضع الفيديو DUAL-VIEW، الذي يسمح استخدام كاميرتين مختلفتين في نفس الوقت لتسجيل مقاطع فيديو من كلا الجانبين.

استمتع بسرعات أسرع لشبكة الجيل الخامس 5G

وتم تجهيز الهاتف بمعالج Kirin 985 5G SoC تم تصنيعه من خلال عملية الـ 7 نانومتر الرائدة، ويدمج مودم شبكة الجيل الخامس مع معالجًا عالي الأداء في الشريحة نفسها، مما يجعلها رائدة في الأداء لا مثيل لها.

وأثناء الاستمتاع بالألعاب في منطقة مزوّدة بشبكة الجيل الخامس 5G، سيجد المستخدمون المزايا المزدوجة لامتلاك سرعة تنزيل ووقت استجابة منخفض. ففي الماضي، كان تنزيل لعبة بحجم 2 جيجابايت مع شبكة الجيل الرابع 4G يستغرق حوالي عشر دقائق. مع الجيل الخامس 5G، يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط.

وعند الانتظار أو في أوقات الفراغ، يمكن استخدام الهاتف للاستمتاع بالألعاب التي تتطلب اتصالاً قوياً بالشبكة. فمع تقنية البحث عن شبكة الجيل الخامس المتقدمة، يبحث هاتف HUAWEI nova 7 5G بسرعة عن شبكات الجيل الخامس حتى تتمكن من الاتصال بالإنترنت في أقرب وقت ممكن.

وبالنسبة إلى الهواتف المحمولة العادية المزودة بشريحتي SIM، لا تعرض شريحة SIM الثانوية إشعارات المكالمات إذا كان المستخدم في مكالمة باستخدام شريحة SIM الأخرى.

ويدعم هاتف HUAWEI nova 7 5G خاصية 5G Dual SIM Dual Standby عند تلقي مكالمة على شريحة SIM واحدة، يمكن للمستخدمين أيضًا تلقي إشعارات للمكالمات الواردة من شريحة SIM الأخرى لتجنب فقدان أي مكالمات مهمة.

وبفضل شرائح الجيل الخامس الرائدة عالميًا، يعد الهاتف أكثر كفاءة في استخدام الطاقة لأنه لا يحتاج إلى نطاق أساسي خارجي. كما يأتي بتصميم أنحف وأخف وزناً حيث مع مساحة أكبر للوحدة المعالجة المركزية.

فعلى سبيل المثال، تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 7 5G بمجموعة شرائح Kirin 985 5G الرئيسة. يبلغ سمكها 7.96 ملم، ويزن 180 جراماً فقط ، بما في ذلك البطارية الكبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، أي ما يعادل هواتف الجيل الرابع العادية التي تم إصدارها العام الماضي.

ومقارنة بمعظم هواتف الجيل الخامس هذا العام، فإن هاتف HUAWEI nova 7 أنحف وأخف وزناً ويوفر قبضة أكثر راحة، لذا لا داعي للقلق للاعبين بشأن التورم في المعصمين بعد جلسة لعب طويلة.

كما تم تجهيزه مسبقاً بمنصة AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي. وبإمكان المستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، إضافة إلى الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI و Music HUAWEI و Reader HUAWEI، والتي يتم تحديثها بانتظام بمحتوى جديد من كبار المزودين.