كشفت تقارير تقنية أن هاتف سامسونغ Galaxy M51 يقترب من الإطلاق، بفضل حصوله على شهادة Wi-Fi، وذلك بعد 3 أشهر من الإعلان عنه.

وحصل Galaxy M51 برقم الموديل SM-M515F / DSN على شهادة من Wi-Fi Alliance والتي تظهر أن الهاتف يعمل بنظام Android 10 ويتميز بشبكة Wi-Fi b / g / n / ac مزدوجة النطاق و Wi-Fi Direct، وسيحتوي أيضا على فتحة مزدوجة لبطاقة SIM.

ويأتي هاتف Galaxy M51 بمعالج Snapdragon 730 وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين.



ويتشابه الهاتف الذكي القادم مع جهاز Galaxy A51، لذا فمن المتوقع أن يكون مزودا بشاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.5 بوصة مع فتحة في المنتصف لكاميرا السيلفي.

وبالنسبة للكاميرا، يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا رباعية في الخلف، تتكون من كاميرا عريضة الزاوية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابكسل، ومن المتوقع أن يأتي بميزة وضع اللقطة الواحدة وتسجيل الفيديو بدقة 4K.

ومن المحتمل أن يأتي الهاتف ببطارية 7000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 25 واط، وبحسب ما ورد سيتم إطلاق الهاتف في سبتمبر المقبل.