أشاد العضو البلدي ممثل الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية محمد الدوسري باللقاء الذي جمعه مع نائب رئيس الأوقاف الجعفرية عبدالجليل البحارنة، حيث بحث الطرفان عدة مواضيع تخص الدائرة الثالثة، وخصوصاً سرقة مياه الوقف بدون وجه حق في الهملة، حيث وعدت الأوقاف باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وأوضح الدوسري أنه تم مناقشة وطرح عدة مواضيع تخص الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية "منطقة الهملة"، وبعض الأمور المتعلقة والتابعة للأوقاف الجعفرية التي أثارها العضو مؤخرا وجميع الطلبات المقدمة من قبله.

وأكد أن نائب رئيس الأوقاف أشاد باللقاء وما تطرق إليه من مواضيع مهمة تتمثل في اتخاذ الإجراءات، وبالأخص الموضوع المتعلق بسرقة مياه الوقف بدون وجه حق، حيث يعد هذا الأمر من الأمور المهمة، وفي الدرجة الأولى كونه تعديا على ملك الدولة واستغلالا للأموال العامة.



ووجه الدوسري الشكر إلى نائب رئيس الأوقاف الجعفرية، مشيراً إلى أن الاجتماع كان مثمرا لتعاون الأوقاف الجعفرية الشديد معه، ووعد سعادة نائب رئيس الأوقاف الجعفرية بأنه سيتم اتخاذ اللازم بخصوص هذه المواضيع، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة، وذلك بالمتابعة مع العضو البلدي.