أعلنت لجنة التحكيم عن أسماء الفائزين ضمن مرحلة التصفيات النهائية لمسابقة مركز "أوريجين" للتدريب في التعليق الصوتي.

وتم الإعلان عن الفائزين في هذه المسابقة بعد فرز كافة الأصوات المتأهلة من المجموعتين الأولى والثانية.

وأحرز المتسابق طارق شناعة صاحب الصوت رقم 6 من البحرين المركز الأول في هذه المسابقة، ضمن المجموعة الأولى التي حازت على أعلى عدد إعجاب من قبل المتابعين لقناة إنستغرام الخاصة بمركز أوريجين للتدريب وذلك بعد إجماع لجنة التحكيم على أهليته للفوز بالمركز الأول نظير أقرانه الخمسة البقية المتأهلين ضمن هذه المجموعة وفقاً لمعايير معينة وضعها أعضاء اللجنة. أما المركز الثاني فكان من نصيب المتسابقة هناء الشوفي صاحبة الصوت رقم 57 من لبنان ضمن المجموعة نفسها.



ونال جائزة المركز الأول من بين المتأهلين الستة من المجموعة الثانية التي تم اختيارها من قِبل اللجنة المنظمة للمسابقة في أوريجين، المتسابق رقم 3 سيد علي اليوسف من البحرين أيضاً بعد نجاحه في اجتياز عدد من المعايير المحددة من قِبل أعضاء لجنة التحكيم. بينما حازت على المركز الثاني ضمن هذه المجموعة المتسابقة رقم 16 مروة العاشور.

وتضمنت لجنة التحكيم شخصيات بارزة في ساحة التعليق الصوتي والصوت والإذاعة والتلفزيون في المملكة، وتمثل أعضاؤها في كلٍ من الأستاذة سمر الأبيوكي - محاضرة في كلية الآداب بجامعة البحرين وإعلامية، علي هلال وهو مدرب ومعلق صوتي، ياسر خليفة وهو مهندس وموزع صوت، بالإضافة إلى طه الحلواجي وهو معلق صوتي محترف.

وتهدف هذه المسابقة إلى إبراز الطاقات والمواهب الشابة على وجه الخصوص في كافة الدول العربية والتي تزخر بالمواهب المختلفة في كافة المجالات ومنها التعليق الصوتي. كما تهدف المسابقة إلى تشجيع الشباب للدخول إلى معترك المسابقات العالمية التي تفتح أبوابها لاكتشاف الكثير من المهارات والهوايات والمعارف المتعددة التي يتوجب على شبابنا العربي إظهارها.