أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني عن تسمية د. نيلوفر أحمد جهرمي رئيسةً للجنة الشباب في الجمعية، إضافة إلى مواصلة تكليفها بمهمتها في قيادة الفريق البيئي الزراعي في الجمعية.

وأشاد الأمين العام للجمعية بالوكالة المدير العام للجمعية مبارك الحادي بالجهود التطوعية الطيبة التي تبذلها د. جهرمي منذ سنوات طويلة في الهلال الأحمر البحريني، منوهاً بالصفات القيادية التي تملكها وتؤهلها لقيادة فريق الشباب المتطوعين في الجمعية نحو مزيد من الإنجازات، راجياً لها التوفيق في مهامها الجديدة.

وأكد الحادي حرص إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني على توفير كل ما يلزم من دعم وتدريب وإرشاد للمتطوعين على مختلف مستوياتهم القيادية، منوهاً بما يقوم به المتطوعون من مبادرات في إطار العمل الإغاثي والإنساني الذي تنهض به الجمعية داخل مملكة البحرين وخارجها.



من جانبها أعربت جهرمي عن شكرها إزاء الثقة المتجددة التي منحتها إياها إدارة جمعية الهلال الأحمر البحريني، مؤكدة حرصها على النهوض بمهامها الجديدة على أكمل وجه، والتعاون الفاعل مع باقي اللجان في إطار الفريق الواحد.

وفور الإعلان عن تسميتها رئيسةً للجنة الشباب عقدت جهرمي اجتماعاً مع عدد من المتطوعين أعضاء اللجنة عرضت خلاله خطتها لبرنامج عمل اللجنة والفعاليات والأنشطة والمبادرات الحالية والمستقبلية.