أقامت رابطة مشجعي ليفربول البحرين الرسمية احتفالا مرئيا مساء السبت 25 يوليو 2020 بمناسبة فوز النادي ببطولة الدوري واللقب الـ19 وذلك من خلال أستوديوهات سيار، حيث تم أعداد ستوديو افتراضي باستخدام أحدث التقنيات للخروج بهذه الاحتفالية بشكل يليق بالنادي، وهذه المناسبة الغالية حيث بدأ البرنامج من الساعة السادسة واستمر إلى ما بعد العاشرة مساء.

وحرص مجلس إدارة الرابطة أن يكون الاحتفال متميزا ومشوقا لمشجعي النادي، حيث تم إعداد برنامج غني بالفقرات المختلقة، وتم البث من خلال حساب الرابطة في اليوتيوب والإنستغرام OLSCBAHRAIN، حيث اشتمل على عدة لقاءات مع مختلف الشخصيات منهم رئيس الرابطة د. ضياء توفيقي ود. عمار العكري وعدد آخر من مشجعي ليفربول في البحرين ورؤساء عدد من الروابط العربية منها المغرب والكويت ومصر ولبنان.

كذلك اشتمل البرنامج على مجموعة من المسابقات على الهواء مباشرة وعرض فيديوهات للنادي ولأنشطة الرابطة، ولم تنس الرابطة براعم ليفربول، حيث تم عرض فيديوهات تحمل رسائل من صغار المشجعين.

وقد حملت الاحتفالية مفاجآت شيقة، حيث تم عرض فيديو لليافطة التي حلقت فوق سماء ملعب إنفيلد في يوم التتويج، والتي حملت تهنئة من البحرين، حيث قام أحد المشجعين الغيورين بالتكفل بذلك على نفقته الخاصة كهدية لرابطة مشجعي ليفربول البحرين الرسمية، وكان ذلك محل تقدير الجميع، كذلك تم عرض تسجيل خاص من اللاعب جيني وينالدوم يحمل رسالة إلى جمهور ليفربول البحرين، بالإضافة إلى فيديوهات أخرى من روبي فاولار وإيميل هيسكي.

وحصلت الرابطة بعد الاحتفالية على رسائل مسجلة من الأسطورة أيان راش ومومو سكوكو.

قام بإدارة اللقاءات والاحتفالية كل من طارق جمعة المدير الإعلامي للرابطة وأحمد بوحسن عضو في الرابطة.

الجدير بالذكر أن رابطة مشجعي ليفربول البحرين الرسمية هي الرابطة الرسمية لمشجعي ليفربول في مملكة البحرين ومسجلة لدى وزارة شؤون الشباب والرياضة ويديرها مجلس إدارة مكون من 7 أشخاص وتقدم مختلف الأنشطة الرياضية لجمهور ليفربول في البحرين.