أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب عن سعادته بالانتصار المميز الذي حققه فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية بالفوز بالمركز الأول في طواف سيركوتو دي جيتكسو في إسبانيا والجولة الثانية بطواف روت أوكيتانيا في فرنسا.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفوز الدراج داميانو كاروسو بالمركز الأول في طواف سيركوتو دي جيتكسو باسبانيا، وفوز الدراج سوني كوليبريلي في طواف روت أوكيتانيا بفرنسا.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه الانتصارات تأتي امتداداً لسلسلة الانتصارات المتواصلة التي حققها الفريق في السباقات الماضية، مشيراً سموه إلى أن الفوز والحصول على المركز الأول بعد توقف لعدة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد19) يعطي الفريق دافعاً كبيراً لمواصلة التطور والازدهار وحصد الإنجازات في المشاركات القادمة.

وأشار سموه إلى أن حصول فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية على المركز الأول في طواف سيركوتو دي جيتكسو في إسبانيا وطواف روت أوكيتانيا بفرنسا يؤكد المكانة المتميزة التي تمتلكها رياضة الدراجات في البحرين وانعكست على المشاركات الخارجية، مبيناً سموه إلى أنه حريص على دعم الفريق من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات وتأكيد مكانة البحرين في السباقات الخارجية.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن العودة القوية التي سجلها فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية تؤكد الاستعداد الأمثل للفريق في الفترة الماضية خصوصاً أن الفريق يسير وفق خطة مدروسة هدفها تمثيل المملكة في المحافل الخارجية بأفضل صورة.

وأشاد سموه بالإمكانيات العالية التي يمتلكها دراجو فريق البحرين مكلارين وطموحهم العالي بالحرص على بذل الجهود لتحقيق أفضل النتائج، مشيداً سموه أيضاً بالجهود البارزة التي بذلها الجهاز الفني بتهيئة الدراجين بصورة جيدة من خلال التدريبات المتواصلة.

واستطاع الدراج داميانو كاروسو من فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية من تحقيق المركز الأول في طواف اسبانيا بكل جدارة واستحقاق وسط منافسة قوية من المشاركين، حيث اجتاز السباق بزمن وقدره "4 ساعات و11 دقيقة و9 أجزاء من الثانية" ليحتفل بهذا الإنجاز مع الفريق بعد ختام السباق، فيما تمكن الدراج سوني كوليبريلي من تحقيق المركز الأول في المرحلة الثانية بطواف فرنسا.