أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالدعم الكبير الذي يوليه ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، للرياضة البحرينية عمومًا ولرياضة الدراجات الهوائية على وجه الخصوص.

وقدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة الانتصار المميز الذي حققه فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية بالفوز بالمركز الأول في طواف سيركوتو دي جيتكسو في إسبانيا والجولة الثانية بطواف روت أوكيتانيا في فرنسا.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم: إن فوز فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية يعد انعكاسًا للدعم الكبير الذي يوليه سموه لرياضة الدراجات الهوائية، وما حققه سموه من نقلة نوعية مميزة للرياضة البحرينية في الدراجات الهوائية عبر اعتلاء منصات التتويج في مختلف المحافل.

وأوضح أن الإنجاز الأخير للدراجات الهوائية سيشكل دافعًا كبيرًا نحو مضاعفة الجهود لتحقيق مزيد من الإنجازات، معربًا عن ثقته بأن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سيعزز مشوار فريق البحرين مكلارين، وذلك على النحو الذي يرسخ مكانته في مختلف البطولات العالمية. دعم ناصر بن حمد لفريق البحرين مكلارين مكنه من الإنجاز العالمي.