أكد محافظ الشمالية علي العصفور، الجهود التي بذلها المتطوعون من أبناء المحافظة أثناء مشاركتهم في حملة تطهير عدد من المناطق تضامناً مع الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد19).

وأشاد بالجهود التي يبذلها فريق البحرين الوطني بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، في الالتزام بمسؤولية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد19) والحد من انتشاره.

جاء ذلك خلال متابعته حملة التطهير، بحضور نائب المحافظ العميد خالد الدوسري، وبالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الشمالية وشركة المناعي للتجارة "ريدماك"، ومشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المدني والمتطوعين.

خلال الحملة التي شملت عدداً من المجمعات التجارية في مختلف مناطق المحافظة، ثمن العصفور عطاء أبناء البحرين في خدمة الوطن والمجتمع.

وبين أن الحملة تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الاستمرار في عمليات التطهير للحد من تفشي الجائحة وفقاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، شاكراً مشاركة وتعاون الجميع في إنجاح مثل هذه الفعاليات التي تعكس التلاحم والتكاتف بين أفراد المجتمع.