- فيما تمسك النجمة والاتفاق برغبة استكماله

كتب - عمر البلوشي:

طالبت أغلبية الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة اليد إلى إلغاء مسابقات الموسم الرياضي الحالي 2020/2019 وذلك خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد عبر تقنية الاتصال المرئي للحديث والاطلاع على على آخر المستجدات حول موسم كرة اليد المحلية.



وجاء قرار طلب الإلغاء بالأغلبية الساحقة من الأندية المحلية، باستثناء ناديي النجمة والاتفاق اللذان تمسكا برغبتهما في استكمال ما تبقى من مباريات الموسم.

وقد طلبت الأندية المحلية من اتحاد اليد إطلاق منافسات الموسم الرياضي القادم 2021/2020 في شهر مارس من العام القادم 2020م، على أن تقام مسابقات الرجال والشباب فقط وإلغاء بقية مسابقات الفئات السنية نظراً للظروف الصحية الراهنة التي تشهدها مملكة البحرين بتصديها لجائحة كورونا والحد من انتشار الفيروس.

هذا ولم يعلن الاتحاد البحريني لكرة اليد عن موعد استئناف مسابقات اللعبة بشكل رسمي، وذلك بعد موافقة اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في السماح باستئناف الدوريات المحلية بحلول منتصف يوليو بدون جمهور، بناءً على عرض وزارة شؤون الشباب والرياضة، وتوصيات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا.